” طفل بارع ، مش طفل شارع “حملة تقوم بمبادرة ” توعية” خلال زيارة لنادى اللاجئون بالإسكندرية

فى مبادرة لم تكن هى الأولى نوعها نظم أعضاء حملة ” طفل بارع ، مش طفل شارع” حملة لتوعية المواطنين على كيفية التعامل مع الأطفال اللاجئين خلال زيارة لنادى اللاجئون بالإسكندرية .

فقد أكدت نجلاء فتحى المتحدث بإسم الحملة أن الحملة تأتى فى إطار الحث على التعاون والمشاركة للأطفال اللاجئين، ومطالبة منظمات المجتمع المدنى والمؤسسات الخيرية بالتعاون والمشاركة لهؤلاء الأطفال .

فيما أشارت نجلاء على أن تلك الزيارة قد أتت بثمارها خاصة وأنه كانت هناك روحاً من التعاون والمشاركة من اللواء هاشم أبو الفضل رئيس مجلس إدارة نادى اللاجئون بالإسكندرية، حيث روح التشجيع لأعضاء الفريق ، وحثهم على مواصل الحملة من أجل المشاركة فى سد إحتياجات هؤلاء الأطفال ، حيث أنهم براعم المستقبل ، ولذا يجب على الدولة وعلى الأفراد الإهتمام بهم وتنشئتهم تنشئة صحية وصحيحة .

وفى سياق متصل أضافت نجلاء على أن الحملة سوف تقوم بتوزيع ملابس جاهزة وأدوات مدرسية خلال الأيام الراهنة مشاركاً منهم فى تخفيف العبء عن البسطاء ،تزامناً مع دخول العام الدراسى الجديد ، مشيرة إلى أن تلك الأعمال الخيرية إنمها هى تطوعية ولا يوجد ممول للحملة ، فى وقت يجب على الجميع المشاركة فى رسم الفرحة على وجوه هؤلاء الأطفال .

يُذكر أن حملة “طفل بارع ، مش طفل فى الشارع ” قد قامت بالعديد من الأعمال التطوعية الخيرية خلال الفترة الأخيرة منها توزيع قطع من الملابس الجاهزة على الأطفال .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *