أخبار عاجلة

أهالي المحلة يفرون بساحة الشون إثر إنفجار إسطوانة بوتجاز بحوزة بائعة شاي وأنباء عن سقوط 3 مصابين

تسبب إهمال إحدي بائعات الشاي بساحة ميدات الشون  ظهر اليوم الإربعاء فى إنفجار إحدي اسطوانات البوتجاز بشكل مفاجىء الامر الذى أسفر عن سقوط 3 مصابين فى حال خطره تم نقلهم إلى مستشفي المحلة العام لإسعافهم على الفور إثر اصابتهم بجروح وحروق من الدرجة الثالثة .

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود يفيد بورد بلاغ من احد الأهالى بحدوث انفجار بمحيط ساحة ميدان الشون بدائرة قسم ثان المحلة .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم محمد فتحي وكيل إدارة البحث الجنائي ومعاونيه المقدم أحمد كوهيه مفتش البحث الجنائي والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوة من الشرطة السرية المرافقه لهما وبالانتقال لمكان الواقعة تبين إصابة بائعة الشاي وتدعي “أم أحمد ” واثنين أخرين تم نقلهم فى حاله حرجة .

وكشف شهود عيان للواقعة أن إنفجار احدث صوتا مدويا أصاب أهالى منطقة الشون بحاله من الخوف والرعب لتجدد الانفجارات فى باقي الاسطوانات المخزنة بحوزة البائعة وأبناءها المصابين لافتين أن ذلك الأنفجار دفع المواطنين إلى الهرولة فى الشارع والتستر خلف الجدران خشية تعرضهم للأذي  وتجدد الإنفجارات ووصول تأثيرها إلى محطات الوقود الكائنة بالشون وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *