محافظ المنوفية الجديد ووعود بنهضة حقيقية

طرق وصرف صحي ومرور وصحة وغيرها ملفات كثيرة ألقت بعبئها على كاهل المحافظ الجديد الذي قبلت به المحافظة دون غيره ممن طرقوا أبوابها وفى لقاءه مع عدد من مسؤلين وقيادات المحافظة أكد انه سيعمل بكل طاقته لحل ألازمات المتراكمة وستكون اهم اولوياته

وأضاف إنه سيتم وضع برنامج زمني محدد للانتهاء من المشروعات المفتوحة، ودفع العمل بها والقضاء على أى معوقات تعوق العمل بهذه المشروعات، فضلا عن إحياء برج المنوفية السياحي، من خلال إنشاء فندق خمس نجوم ومتحف عالمى لآثار المنوفية، والاستفادة من خيمة المعرض الدائم لتسويق منتجات شباب الخريجين، وتطوير البحر الفرعونى بمنوف، ليكون منطقة جذب سياحية. 
كما اكد انه سيقوم بالاتفاق مع سلاح المهندسين بالقوات المسلحة، لإنشاء كوبريين عائمين جديدين على بحر شبين الكوم، لربط الحى الغربى بالشرقى، وحل مشكلة الزحام المرورى الناتجة عن غلق الكوبرى العلوى بشبين الكوم بسبب صيانته وتطويره. 
وتابع فوزى، أنه ستتم دراسة مشكلة عشوائية المواصلات ووضع آلية مناسبة حتى لا تسبب مشكلة مرورية بالتنسيق مع مديرية الأمن والمرور، مؤكدًا اهتمامه الكبير بسرعة الانتهاء من ازدواج طريق شبين الكوم- طماى، لخدمة المصانع والجامعة الجديدة بمدينة السادات. وحل مشاكل النقل الجماعى بين شبين ومدن المحافظة وتطوير المستشفيات المركزية وتشغيل مستشفيات التكامل لتقديم خدمة لائقة وكريمة للمواطن. 
وطالب المحافظ الجديد، الجميع بالتعاون من أجل النهوض بالمحافظة وحل مشكلاتها، وتحقيق مطالب أهلها والعبور بها إلى بر الأمان خلال هذه المرحلة الحرجة وفى ردود فعل لاهالى المنوفية جميعهم مابين متفاءل بوجوده ومنهم من يؤمن ان الفساد المستشرى فى كل المؤسسات سيمنعه من تحقيق الهدف ولكن الايام ستقول كلماتها يوما ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *