أخبار عاجلة

بالصور| صبحي يدشن حملة «نظافة النيل» وبؤكد: هدفنا حمايته من الممارسات الخاطئة التي تدمر الحياة

دشن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة, اليوم حملة “كلين شورز” لتنظيف مياه النيل من المخلفات البلاستيكية وحماية المياة، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة شباب بتحب مصر, وتستمر الحملة لمدة عامين,  برعاية الوزارة.

ويتم تنفيذ الحملة بمشاركة  أكثر من 250 فرد من متطوعي الكشافة البحرية, حيث انطلقت الحملة التي قادها وزير الشباب من نادي الكشافة والرياضات البحرية بالجيزة، وجمع خلالها المشاركين كميات كبيرة  من المخلفات البلاستيكية المتواجدة بمياه النيل .

وأكد وزير الشباب والرياضة, أن الحملة تهدف لتنظيف وحماية النيل من النفايات  و الممارسات الخاطئة التي تدمر الحياة المائية والتنوع البيولوجي داخل مياه نهر النيل.

وأضاف صبحي, أن الحملة تأتي كواحدة من ضمن العديد من المبادرات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة مثل ” أنزل وشارك ، و ” شارك ونضف ” ، و”  مبادرات ريادة الأعمال ” وهي مبادرات تُنفذها  الوزارة اسبوعيا ًفي العديد من المناطق والمحافظات وتهدف لخدمة المجتمع، وتلك المبادرات من صميم عمل وزارة الشباب والرياضة و مشيراً إلى أن الوزارة مستمرة في دعم كل المبادرات الشبابية والمجتمعية” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *