أخبار عاجلة

بالفيديو.. داليا البحيري: “كيمي” أعظم قصة حب في حياتي.. وهذه رسالتي لزوجي في عيد الحب

أكدت النجمة داليا البحيري أنها حريصة دائما على الاحتفال بعيد الحب وأي مناسبة يتم من خلالها تبادل المشاعر الطيبة وقالت للإعلامي محمد سعد مقدم برنامج ” هوليود الشرق ” مازحة حتى لو عملو عيد لصباع القدم الصغير هحتفل به وسأقدم الهدايا لمن أحبهم فكما يقول الرسول الكريم ” تهادوا تحابوا”.
وكشفت داليا عن أعظم قصة حب في حياتها قائلة : أكيد أنت تعرف الإجابة يا محمد هي ابنتي قسمت أو كما أحب أن ادللها “كيمي” فهي أكبر حب في حياتي وربنا يخليها لي وأرسلت لها داليا قبلة كبيرة عبر البرنامج .
وعندما لفت نظرها الإعلامي محمد سعد إلى زوجها وجهت له رسالة قائلة :” مساء الورد عليك يابو علي بحبك أوي ” .
وعن أهم الأعمال الرومانسية التي قدمتها طوال مشوارها الفني قالت: أحدث أعمالي مسلسل “للحب فرصة أخيرة” وليس شرطا أن تكون أحب المشاهد لقلبي رومانسية فمن المشاهد التي أحبها جدا في المسلسل مشاهدي مع البنات عندما أقوم بتعنيفهم لتأخرهم.
أما عن المشاهد الرومانسية في أعمالها فقالت : كثيرة جدا ولكن فيلم ” سنة أولى نصب ” من الأفلام الرومانسية الجميلة والتي شاركني بطولتها المطرب خالد سليم وغنى لي فيه عددا من الأغاني العاطفية الجميلة وعلى رأسها طبعا أغنية التليفون “بلاش الملامة” التي حققت نجاحا كبيرا .
برنامج هوليود الشرق إعداد وتقديم وإخراج/ محمد سعد ، والمراسلين: محمد سطوحي وشيماء محي ، ويعرض على قناة الشرقية العراقية .
ولمشاهدة لقاء داليا البحيري من خلال الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *