أخبار عاجلة

بالفيديو| علياء الشناوي تسلط الضوء علي بداية العام الدراسي ونشاط الرئيس السيسي بـ«نيويورك»

في تجربة شبابية و اعلامية جديدة تستحق الدعم والاشادة, سلطت الاعلامية علياء الشناوي, الضوء علي زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي, للولايات المتحدة, للمشاركة في فعاليات الدورة ٧٣ للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك, والاستقبال الحاقل للرئيس السيسي, من قبل الجاليات المصرية والعربية.
وسلطت الشناوي, خلال برنامجها الجديد “مع الناس” المذاع علي فضائية الحدث اليوم, الضوء علي اللقاءات التي سيعقدها الرئيس السيسي مع عدد من الملوك والرؤساء علي هامش اجتماعات الأمم المتحدة.
كما رصدت الشناوي أراء المواطنين وأولياء الأمور, مع بداية العام الدراسي, وما عايشوه من سلبيات وايجابيات, مشيرة الي الاقبال الشديد علي معارض “أهلا بالمدارس”, ومشاركة الشركات والمؤسسات في المعرض الذي أقيم بأرض المعرض, ولقي استحسان واشادة المواطنين.

وفي تصريح خاص لـ”أحوال مصر”, أكدت الاعلامية علياء الشناوي, أنها تسعي لأن يكون برنامجها الجديد “مع الناس” والتي تقدمه بالتعاون مع الاعلامي هاني النحاس, نافذة اعلامية لمشاكل وهموم الناس اليومية, من خلال طرح القضايا المجتمعية والحياتية للمواطن, كما ستسلط الضوء علي ما تقوم به الدولة من جهد في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين, مشيرة الي أنها تسعي لتقديم رسالة اعلامية راقية من خلال الموضوعية والمهنية التي تحترم عقل ووجدان المتلقي, تنتقد السلبيات وتسلط الضوء علي الايجابيات.
<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *