أخبار عاجلة

القبض على صاحب شركة سفريات نصاب بقطور وبحوزته شهادات جامعية وعسكرية مزورة

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع ضباط إدارة مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا من ضبط صاحب شركة سفريات لإلحاق العماله بالخارج يقود شركة غير مرخصة تقوم بالنصب على المواطنين كما ضبط بداخلها على مطبوعات ورقية للشهادات عسكرية وجامعية مزوره بمركز قطور .

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية يفيد بتوافر معلومات عن قيام “م .ح ” بالنصب على المواطنين وذلك من خلال تأسيسه لشركة غير مرخصة تحت مسمى” ef” لإلحاق العمالة بالخارج وإيهام المواطنين بتمكنه من توفيره لهم فرص عمل ودراسية بالدول الأوربية بمقره الرئيسي بمركز قطور .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد أسعد الذكير رئيس مباحث الجنائية ومعاونيه من ضبط إدارة مباحث الأموال العام وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنه الثابته والمتحركة تم ضبط صاحب الشركو وعدد كبير من الشهادات المزورة المنسوبة لشركات إستثمارية وشهادات دراسية مزورة منسوبة لجامعة طنطا، المنصورة .
كما تم ضبط عدد من عقود العمل المزورة، وعدد كبير من شهادات الخدمة العسكرية المزورة المنسوبة لوزارة الدفاع، وكمية كبيرة من التأشيرات المزورة ” تشنجل ” المستخدمة لدخول الدول الأوربي وتحفظت قوات الشرطة على عدد31 جواز سفر وكمية كبيرة من صحيفة الحالة الجنائية المزورة، وعدد من الإختام المزورة الخاصة بجهات حكومية وعسكرية، وجهاز كمبيوتر عالى التقنية محمل عليه صور للمستندات والشهادات التي تم ضبطها، وجهاز متعدد عالي التقنية ” ماسح ضوئ وطابعة ألوان ” وجهازين محمول خاص بالمتهم .

وتبين من التحريات أن المتهم حدد 8 ألاف يورو لراغبى السفر للدول الأوربية، و 16 ألف جنية لراغبى السفر للدول العربية ,تم التحفظ على المضبوطات .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر رقم 5447 جنح مركز شرطة قطور لسنة 2013م واخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *