أخبار عاجلة

بالصور.. سوزان نجم الدين تحصد جائزة كوتينوس العالمية في دبي

اختتمت في دبي الاسبوع الماضي فعاليات الحفل السنوي الذي تنظمه منظمة بي اي او التابعة للأمم المتحدة و قد منحت المنظمة  جائزة كوتينوس العالمية ، “جائزة المساهمات الخيرية والانسانية” للنجمة سوزان نجم الدين ، كما تم منحها  لقب “افروديت العرب” الذي عبرت فيه نجم الدين عن سعادتها ومسؤوليتها تجاه مايحمله هذا اللقب من معاني سامية. 

وفي هذا الصدد قالت النجمة سوزان نجم الدين: انا سعيدة وفخورة جدا بهذه الجائزة كونها تخص الاعمال الانسانية والخيرية لأنني فعلا اجد سعادتي الحقيقية في هذا المجال. سعادتي التي تكبر كلما استطعت أن أرسم بسمة في قلوب الناس وكلما سنحت لي الفرصة لتقديم المساعدة في اي مجال. 

واضافت: بمقدار ما قدمنا بمقدار ما عملنا سنظل مقصرين ولكن كل جائزة وكل تكريم وكل نجاح يحملني مسؤولية اكبر لأقدم أكثر في عالم الفن والانسان لأحافظ على الثقة التي بنيتها مع الناس ولأحافظ على تلك المحبة الغالية التي هي كنز حقيقي لا يضاهيه مال ولا ثمن 

كما أهدت نجم الدين تلك الجائزة التي اخذت بعدا دوليا وعالميا الى دولة الامارات العربية المتحدة كونها رائدة في هذا المجال وكونها رمزا للحب والعطاء . 

ومن الجدير بالذكر ان سوزان نالت مؤخرا جائزة تكريمية خاصة من مهرجان سينما الشباب في سوريا، كما نالت جائزة أفضل ممثلة عربية لعام ٢٠١٨ ضمن حفل توزيع جوائز الميوريكس دور في لبنان. والذي أثارت طلتها فيه جدلا واسعا في السوشيال ميديا. انتهت بإجماع كبير على حب تلك النجمة التي تبني مشوارها الفني والانساني بخطوات واثقة وبكثير من الدقة والاحتراف.

كما استلمت سوزان شهادة تقدير وجائزة افضل منتج طبيعي من مستحضرات التجميل فيرفي والحائز على شهادة الميزوا ٢٠١٥ كونها راعية وسفيرة لهذا البراند في الشرق الاوسط. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *