بالصور مؤتمر أمن الغربية للعرض مجهودات أفراد الشرطة فى تظاهرات مليونية 30 يونيو بنادي طنطا الرياضي

شهدت قاعة المؤتمرات بالمبني الإجتماعي بنادي طنطا الرياضي بدء فعاليات  مؤتمر عرض المجهودات الأمنية لمديرية أمن الغربية ظهر اليوم الإربعاء بحضور اللواء حاتم عثمان مدير  الأمن والعميد مجدي سعد الدين مدير العلاقات العامة ولفيف من القيادات الأمنية والشخصيات العامة ورموز المجتمع المدني .
وتناول المؤتمر  سلسلة من الفقرات وعروض داتا شو والفيديوهات التى تناولت سبل تأمين المؤسسات الحكومية والخاصة وتظاهرات التى أجريت أحداثها بمختلف شوارع وميادين المحافظة وكيفية إلقاء القبض على العناصر الخارجة عن القانون من مثيري الشغب وأحداث العنف فى الفترة التى اندلعت فيها أحداث ثورة 30 يونيو المجيدة حتي لحظات إتمام خارطة الطريق والتأييد الشعبي لها بخروج ملايين المصريين لدعمها وتأييد دعما للجهازي الجيش والشرطة لمواجة خطر إرهاب الجماعات الإسلامية المتطرفة .
وفى ذات السياق أضاف اللواء “حاتم عثمان ” مدير الأمن أن قوات الشرطة والجيش تقود حرب شرسه ضد الإرهاب الممنهج لافتا إلى ضرورة تضافر جهود أبناء الشعب وراء جاهزي الشرطة ورجال القوات المسلحة فى سبيل تضحية لأجل تراب الوطن .
وأضاف “عثمان ” أن الشرطة قدمت 122 شهيد وأكثر من 1300 مصاب منذ اندلاع أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة لافتا أن هناك عدد من التيارات السياسية استغلت عدد من القنوات الفضائية لإجهاض ثورة 30 يونيو مستشهدا بالواقعة قيام ضابط شرطة بطريق “طنطا – المحلة” الزراعي بالتصدي للعدد من الخارجين عن الثانون أثناء أحداث الثورة إلا أن أصيب بأعيرة نارية وتحمل ذلك بمطاردة الجناة والقبض عليهم وتسليمهم إلى يد العدالة .
وشدد مدير الأمن أن قوات الشرطة بالغربية نجحت فى العديد من القضايا القتل والخطف والسرقة فى ضبط الجناة واقتيادهم للتحقيق معهم فيما نسب إليهم من إتهامات تروع حياه المواطنين كما أكد أن أفراد الشرطة بالمحافظة ضبطت 181 قطعة سلاح وأكثر من 52 كيلو بانجو ووأطنان من الأقراص المخدرة ونحو 13 تشكيل عصابي مطلوب ضبطهم واحضارهم فى قضايا جنائية وكونهم عناصر مسجلة خطر على المجتمع لافتا أن الشرطة ضبطت 95 مسجل خطر محكوم عليها في أكثر من 90 ألف قضية مابين تجارة موادة مخدرة والقتل وسرقة بالإكراه وتكوين تشكيلات عصابية .
وأشار “عثمان ” أن مباحث التموين والمرور بالغربية تمكنت من ضبط العديد من القضايا وتحصيل مخالفات فورية مرورية تصل من 30 إلى 50 ألف جنيه بصفه يوميا لافتا أن قوات الشرطة ضبطت 53 ألف مخالفة مرورية  تم تحصيل قيمتها المادية .
وكشف مدير أمن أبرز التشكيلات العصابية المقبوض عليها بقرية محلة زياد وبحوزتهم أسلحة نارية ومطلوب ضبط أفرادها فى قضايا سرقة بالإكراه وشروع فى القتل وضبط عائلة المنسي بمركز قطور كونوا تشكيل عصابي لحيازتهم وتجارة الأسلحة النارية وبحوزتهم بنادق آلي و3 سيارات مسروقة وقضايا أخري .
وتابع “عثمان ” أن دور رجال الشرطة هو الحد من معدل الجريمة ومواجهه كافة البؤر الإجرامية بموجب تكثيف الجهود من أجل شعب الغربية بتحقيق نتائج إيجابية من أجل تحقيق الأمن والأمان والحفاظ على جميع أبناء المحافظة

 

 

 

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *