أخبار عاجلة

عمال سجاد المحلة يواصلون إضرابهم لليوم الرابع على التوالي بسبب عدم صرف أجورهم وتهديدات بقطع الطرق

واصل المئات من عمال مصنع سجاد المحلة الدخول فى إضراب مفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي معلنين دخولهم فى اعتصام مفتوح داخل اقسام وقطاعات الجمعية احتجاجا على عدم صرف أجورهم وحوافزهم المالية المتاخرة .

وأكد العاملون بمصنع سجاد المحلة أن أن مجلس الإدارة لم يتمكن من صرف أجور العمال المادية خلال الشهر الماضي كونها تصرف من صندوق طوراىء القوي العاملة إثر خزينة المصنع التى كانت تحوي مايزيد عن 3 مليون جنية فى البنوك أصبحت خاوية بجانب ارتفاع نسبة المدينة على عاتق مجلس الإدارة إلى أكثر من مليون ونصف جنيه قيمة صرف من صندوق الطوارىء .

كما اتهموا محافظ الغربية الحالي بأنه يتقاعس عن عدم الاهتمام بمطالبهم أو رفعها للمسئولين برئاسة الوزراء بنقل صورة معاناتهم بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة و غلاء الأسعار والمعيشة وليس لديهم المقدرة على الصبر والتحمل كون ابنائهم مهددين بالتشرد والضياع وليس لديهم القدرة على البدء فى الذهاب للمدارسهم وجامعتهم مع بداية العامة الدراسي الجديد .

 كما أكد العاملون بالمصنع أن رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية والتي ترأس مجلس إدارة المصنع أنه خاطب المحاسب إبراهيم بدير المفوض العام للشركة غزل المحلة للحوار حول سبل حل الأزمة وسلك خطوه صحيحة للصرف أجور العمال سريعا  .

كما هدد العمال الغاضبون بقطع الطريق العام أمام أبواب مجلس إدارة الشركة وقضبان السكك الحديدية الواصلة بين مدينتي “طنطا – المنصورة ” فيما يذكر أن مصنع سجاد المحلة مخصص لإنتاج السجاد اليدوي ” الأوبيسيون ” والذى يتميز بمعايير جوده عاليه وغلاء ثمنه مما يدفع مورديه ومصنعيه إلى تصدير بأسعار جيدة إلى الأسواق الخارجية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *