اليوم منتخب مصر يواجه غينيا من اجل العلامه الكامله فى التصفيات

يخوض اليوم منتخب مصر الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل عندما يستضيف منتخب غينيا على ملعب الجونة فى الرابعه عصرا .

يدخل منتخب مصر لقاء اليوم بشكل تجريبي استعدادا للمرحلة الختامية من التصفيات بعد أن حجز بطاقة التأهل عن المجموعة بجدارة بعد سلسلة من النتائج الرائعة في مشوار التصفيات محققا 5 إنتصارات معلنا ترشحه لخوض المرحلة النهائية من تصفيات قارة المواهب للتواجد في مونديال بلاد السامبا .

الأمر الذي دفع المدير الفني بوب برادلي إستبعاد عددا من العناصر الرئيسية في تشكيلة المنتخب مثل وائل جمعة وحسام عاشور خشية الإيقاف وذلك من أجل الإستعداد للمواجهة الفاصلة والتي ينتظر منتخب مصر قرعة المرحلة النهائية للتصفيات ليتعرف على الطرف الثاني الذي سيلاقيه .

بينما استبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري محمد النني لاعب بازل السويسري للإصابة فيما جاء استبعاد حسني عبد ربه ومحمد ناجي جدو لعدم الجاهزيه الفنية .

وإذا كان المنتخب المصري يلاقي غينيا وعيونه على المرحلة الختامية من التصفيات فإنه لزاما عليه تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام غينيا لعدة أسباب أهمها تحقيق العلامة الكاملة وعدم قبول أي خسارة في مشوار التصفيات الأمر الذي يرفع من معنويات اللاعبين قبل خوض المرحلة الأخيرة من التصفيات والتي ستكون مواجهة أمام أحد المنتخبات المتأهلة من المجموعات الـ 10 بنظام الذهاب والعودة .

إلى جانب تحسين تصنيف المنتخب قبل المواجهة الحاسمة لحجز بطاقة التأهل للمونديال وإن كان من المؤكد دخول الفراعنة إلى قرعة المرحلة النهائية كتصنيف ثاني بعد تأهل منتخبات كوت دي فوار وغانا ونيجيريا وكاب فريدي والكاميرون والجزائر والتي تسبق المنتخب المصري في التصنيف الذي يصدر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم .

ويدخل المنتخب الغيني لقاء اليوم وهو في المركز الثاني للمجموعة برصيد 10 نقاط خلف المنتخب المصري صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة وكان المنتخب المصري قد فاز في اللقاء الأول بنتيجة 3-2 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *