ضبط شبكة دعارة يقودها صاحب شقة و4 ساقطات وسائق

تمكنت المباحث الجنائية بالتنسيق مع إدارة مباحث الأداب بمديرية أمن الغربية من ضبط شبكة للدعارة وممارسة الأداب النافية يقودها صاحب شقة و4 ساقطات وسائق وبمواجهه المتهمين فيما نسب إليهم من اتهامات استغلال بغاء النسوة الساقطات من خلال إحضارهن والزبائن من راغبى المتعة المحرمة من الرجال لممارسة الدعارة بالشقة لتحصل المبالغ المالية من المترددين منهم بمدينة طنطا .

تلقي اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية إخطارا من المقدم محمد نصحي رئيس مباحث الاداب بالغربية يفيد بقيام ربيع م م – 35 سنة – بإدارة سكنه لأعمال الدعارة واستقبال الرجال راغبى المتعــــة المحرمة لممارسة الفحشـاء مع من يستحوذ عليهن من النسـوة الساقطات بسكنه مقابـل مبالغ مالية يتحصل عليها نظيـر ذلك ..
وكشفت تحريات ضباط مباحث الأداب  بموجب التحريات السرية والمراقبات الميدانية وبتقنين الإجراءات وبناء على إذن سابق من النيابة العامة تم ضبط المتحـــــــرى عنه، وكل من ميادة .إ .م 17سنة، بدون عمل، وتقيم بالدقهلية، ممارسـة دعــــارة – و، ياسمين م م 18سنة، بدون عمل وتقيم بالجيزة، ممارسـة دعــــارة . –.
وقد ضبط معهما إسلام م م 27 سنة، سائق – راغــــــــب متعــــــــة شاهـــــــد، غادة م م 32 سنة بدون عمل – ممـــــــــارسة دعـــــــــارة، رباب وع 37 سنة بدون عمل، تسهــــــــيل دعارة .

بسؤال راغب المتعة اعترف بأنه معتاد التردد على شقة المتحرى عنـــه، بغـــــرض ممارسة الفحشاء مع النسوة المتواجدات بالشقة، مقابل مبلغ مالى قدرة 250 جنيها .
كما تم استجواب الأولى والثانية والثالثة اعترفن باعتيادهن التردد على شقة المتحرى عنه، لممارســـة الفحشـاء مع الرجال راغبى المتعة المحرمة مقابل فائدة مالية .
وبسؤال الرابعة أقرت بقيامها بتسهيل واستغلال بغاء النسوة الساقطات من خلال إحضار النسوة الساقطات، والزبائن من راغبى المتعة المحرمة من الرجال لممارسة الدعارة بالشقة محل الضبط، كما تقوم بالتحصل على المبالغ المالية من المترددين على شقة المتحرى عنها، وبسؤال المتحرى عنه صاحب الشقة اعترف بما هو منسوب إليه .

تم التحفظ على (5) هواتف محمول ماركات مختلفة خاصة بالمتهمات، مبلغ مالى قدره 570 جنيها متحصلات الجريمة، مبلغ مالى قدره 100دولار أمريكى، (8) علبة كانز بيرة ماركة إستلا فتم تحرير محضربالواقعة واخطرت النيابة التى امرت بحبسهم .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين  والتى قررت تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات لإتخاذ الإتخاذ الإجراءات القانونية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *