أخبار عاجلة

علي هامش احتفالية تشغيل خط مصرللطيران.. غادة والي تفتتح عدد من المشروعاتب بالوادي الجديد

تفتتح غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال زيارتها لمحافظة الوادي الجديد اليوم, معرض منتجات الأسر المنتجة للحرف اليدوية والبيئية الذي يقام في الخارجة بمحافظة.
كما تفتتح والي, على هامش زيارتها للوادي الجديد سوقا خيريا للملابس يضم نحو 5000 قطعة للتوزيع بالمجان على الفئات الأكثر احتياجا وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان.
و يأتي برنامج زيارة غادة والي, الحافل بالأنشطة على هامش مشاركتها مع عدد من الوزراء في افتتاح أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران من مطار القاهرة الدولي إلى مطار الخارجة بالوادي الجديد والذي سيكون بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا بهدف تنشيط حركة السياحة والاستثمار بالمحافظة وتوفير فرص تنموية بها .
وسيكون اللواء محمد الزمالوط محافظ الوادي الجديد في استقبال ركاب أول رحلة جوية يتقدمهم عدد من الوزراء والمسئولين.
من جهة أخرى، تتفقد غادة والي خلال زيارتها إلى الوادي الجديد فرع بنك ناصر للاطلاع على التطوير الذي تم به والخدمات المقدمة لأهالي المحافظة حيث يحصل عدد ٣٧ مستفيدا من النفقة من خلال صندوق تأمين الأسرة التابع للبنك؛ ويوجد فرعان للبنك في المحافظة ؛ واحد في الداخلة والآخر في الخارجة يقدمان خدماتهما لأهالي الوادي الجديد.
وتشمل زيارة وزيرة التضامن أيضا تفقد مزرعة أرض الخير للإنتاج الحيواني التابعة لمؤسسة مصر الخير ؛ كما تتفقد في نهاية جولتها بالمحافظة قرية نموذجية ريفية تحت الإنشاء والتي تقام بالتعاون بين محافظة الوادي الجديد ومؤسسة مصر الخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *