أخبار عاجلة

بالصور| ركاب مصريين يفترشون أرض المطار بميلانو.. و«المريديانا» المملوكة لـ«قطر» تتجاهل القوانين الدولية

قضي لمسافرين المصريين الي القاهرة علي طيران شركة “الميرديانا” التابعة لقطر, ليلة قاسية , حيث افترشوا ارض مطار مالبنسا بميلانو الايطالية بعد اعلان تعطل الطائرة..
وبعد دخول المسافرين المصريين الي صالة السفر وختم باسبوراتهم بخاتم المغادرة للذهاب الي القاهرة علي خطوط الميرديانا, وقبل اقلاع الطائرة والتي كان مقرر اقلاعها في الساعة 16.25 من بعد ظهر امس الاثنين .. اعلن عن عدم اقلاع الطائرة بسبب عطل مفاحئ.
وفوجيء الركاب بطلب غريب من مسئولي المطار الايطالي, حيث طالبوهم بمغادرة المطار والتوجه الي مطار “بيرجموا” علي ان يستقلوا الطائرة الي القاهرة يوم الاربعاء, الآمر الذي رفضه معظم الركاب ومكثوا الي وقتنا هذا باطفالهم علي ارض المطار منتظرين اقلاع الطائرة او تحويلهم الي احد الفنادق القريبة لحين موعد سفرهم, مستنكرين تجاهل الشركة المسئولة وجود اطفال دون مراعاه اقل ما يجب ان يفعل في هذه المواقف وهو صرف بونات الغذاء والشراب.
وقد ناشد الركاب السفار المصرية بايطاليا التدخل وتحميل الشركة مسئوليته القانونية.
جدير بالذكر أنه في مثل هذه الاحوال تفرض قوانين الطيران الدولية علي الشركة الناقلة تسكين الركاب في احد الفنادق وصرف وجبات فورية او تحويل الركاب الي طيران اخر, ولكن ماحدث هو انتظار الركاب باطفالهم الي الان دون اخطارهم حتي بميعاد سفرهم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *