أخبار عاجلة

شركة MNC تبدأ فى إنتاج عدد من البرامج التلفزيونية بداية العام القادم

أعلنت شركة MNC  للإنتاج الإعلامى أنها تعاقدت مع عدد من القنوات الفضائية لإنتاج عدد من البرامج التليفزيونية بداية العام القادم وتتضمن برامج توك شو وبرامج منوعات ما بين اقتصادية وثقافية ورياضية وفنية وعلمية .
وقال محمد ناجى زاهى رئيس مجلس إدارة شركة MNC  للإنتاج الإعلامى أن البرامج التى تنتجها الشركة تساهم في رفع مستوى وعي المشاهد المصرى بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام , كما تسعى الشركة لإنتاج البرامج الجماهيرية التي تحظى بإجماع فتجمع المشاهدين ولا تفرقهم , بعيدا عن اللغة الإعلامية القديمة المقدمة للمشاهد .
وأضاف ناجى أن شركة MNC  تسعى لعمل بورتوكولات تعاون بينها وبين المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية وذلك لتطوير الإنتاج العربي المشترك في ضوء التحديات الراهنة.
وأشار ناجى أن الشركة تسعى الى دعم التعاون بين كافة المؤسسات الإعلامية في مجال الإنتاج التليفزيوني المشترك، كما تسعى الى تطوير خبرات وكفاءة الإعلاميين في مجال إنتاج الوثائقيات التلفزيونية , قائلا: أننا سنعمل على تقديم الجودة فى المحتوى أكثر من الإهتمام بالربح وخاصة أن الإعلام تعرض الى كوارث فى الماضى بسبب عدم الإهتمام بجودة المحتوى المقدم للمشاهد والمتلقى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *