أخبار عاجلة

هالة الدمراوي تكتب.. محمد سعد .. كنز «الكنز» !

هناك جوائز فنيه تضيف للنجم الكثير من الرونق .. و جوائز اخرى يضيف لها النجم اهميه و قيمه بوجوده علي رأسها .. وهذا ما حدث مع النجم محمد سعد الذى حصد منذ ايام قليله جائزة خاصه من مهرجان القنوات الفضائية عن دوره فى فيلم “الكنز ” .. و رغم حداثة المهرجان و كونه تليفزيونيا فى المقام الاول ، فقد أضاف وجود محمد سعد للمهرجان قيمه و مصداقيه .. لانه مستحق بكل المقاييس لهذه الجائزة عن اخر ادواره .. ذلك الدور الذى قدم لجمهور السينما محمد سعد جديد يتألق فى الاداء للدرجه التى جعلت مشاهدى الفيلم ينسون اللمبي و كركر و كتكوت و بوحه … و يذوبون فى شخصيه مركبه و جاده تظل معك من اول مشهد فى العمل .. تظل علي نفس درجة جديتها ولا تنقلب لمبى او تتح او اى محمد سعد عرفناه من قبل ، و تستمر حتى اخر مشهد من العمل .. شخصيه غريبه حتى علي محمد سعد الحقيقي او حتى علي مرحلته العمريه ! 
لهذا كله استحق التكريم التهنئة .. و استحق سعد الاشاده و التصفيق و التشجيع .. 
وان كان هذا لا ينفى بأي حال من الاحوال ان اعمال سعد الكوميديه لطالما اضحكتنا بخفة دمها و كثيرا ما استخدمنا جميعا مفرداته الشهيره فى كل اعماله .. 
فمن منا لا يتذكر افيهات رياض المنفلوطى و بوحه الصباح و يوسف خورى !! 
محمد سعد ممثل من طراز خاص و قدرته التعبيريه ميزته عن كل ابناء جيله بلا جدال ..
 واليوم و بعد فيلم “الكنز” الذى عبر به من منطقة الكوميديا فقط الي منطقة التمثيل الحر و الشخصيات التى لم يعد ضروريا ان يكون لها تركيبه تناسبه .. فهو الآن نجم مخضرم يناسب اى شخصيه و كل شخصيه .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *