أخبار عاجلة

الزمالك والاهلى وفرص الصعود لقبل نهائى بطولة أفريقيا

من جديد عاد الزمالك الى فرصته في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق الفريق فوزاً هو الأهم خلال مشواره بالبطولة بهدفين لهدف على أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا.
وأصبحت فرص الزمالك في التأهل كبيرة مع الاهلى خاصة أنه يخوض المواجهتين المقبلتين مع الأهلي وليوبارد الكونغولي على أرضه ووسط جماهيره.
ويستعرض التقرير ثلاثة فرص إذا تحقق أحدهم سيصل قطبي الكرة المصرية إلى نصف نهائي، في حلم كبير للوسط الكروي المصري. 
ـ الفرصه الأولى :
فوز الزمالك في المباراة المقبلة على الأهلي وفوز ليوبارد على أورلاندو ليصبح كل فريق لديه سبعة نقاط مع فوز القطبين في المباراة الأخيرة ليتأهل الزمالك كأول مجموعة والأهلي كثاني المجموعة وكل منهم لديه 10 نقاط ولكن الأفضلية للزمالك للمواجهة المباشرة.
ـ الفرصه الثانيه :
تعادل الزمالك مع الأهلي وتعادل ليوبارد مع أورلاندو ليصبح رصيد الأهلي وأورلاندو ثمانية نقاط لكل منهما وللزمالك و ليوبارد 5 نقاط ويحقق الزمالك الفوز في لقاءه الأخير أمام ليوبارد بفارق كبير من الأهداف ويحقق المارد الأحمر الفوز عل أورلاندو.
ـ الفرصه الثالثه :
فوز الأهلي على الزمالك في لقاءهما المقبل ليصل الأهلي للنقطة العاشرة وتحقيق ليوبارد الفوز على أورلاندو ليصل للنقطة السابعة وفي هذه الحالة لا بديل للزمالك سوى الفوز علي ليوبارد في الجولة الأخيرة بفارق كبير من الأهداف وينتظر هدية الأهلي باقتناص ثلاث نقاط من مباراته أمام أولاندو ليتأهل الزمالك كثاني المجموعة بـ 7 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف، وهذا صعب للغاية. 
تمنياتنا للاهلى والزمالك الصعود للمربع الذهبي للبطولة وحصول احدهم على اللقب القارى في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ليدخلوا البهجة على قلوب جماهير الكره المصرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *