أخبار عاجلة

الاهلى و ليوباردز اليوم فى مباراة حاسمه قبل القمه الافريقيه

فى مواجهة صعبه يلتقي النادى الأهلي مع ضيفه ليوباردز الكونغولي اليوم ، على ملعب الجونة في المرحلة الرابعة من دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأجبر حامل اللقب على اللعب نهاراً على رغم ارتفاع درجة الحرارة في مدينة الغردقة، لعدم إضاءة ملعب الجونة، فضلاً عن رفض الأمن إقامة مباريات في القاهرة أو الإسكندرية، خشية تجدد أعمال عنف أو اشتباكات بين الجماهير والأمن، في ملاعب واسعة يصعب فيها على الأخير السيطرة على الموقف.
وسمح الأمن بحضور نحو خمسة آلاف من جماهير «القلعة الحمراء» يتوقع أن يكون أغلبهم من رابطة «ألتراس أهلاوي»، بعد مطالبات كثيرة من إدارة الأهلي نظراً لحساسية المباراة واحتياج الفريق لدعم جماهيره.
وكانت الجماهير حضرت مباراة القمة الأفريقية بين الزمالك والأهلي على الملعب ذاته في افتتاح دور الثمانية. وطالبت إدارة الزمالك المعاملة بالمثل بحضور جماهيرها في لقاء الغد للفريق «الأبيض» مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.
ولا بديل لقطبي الكرة المصرية عن الفوز في مباراتيهما للاحتفاظ بأمل بلوغ نصف النهائي، إذ يعني فوز الأهلي التساوي مع أورلاندو برصيد سبع نقاط، وقطع خطوة كبيرة من صدارة المجموعة الأولى شريطة فوز الزمالك على الفريق الجنوب أفريقي.
تشكيل النادى الاهلى 
ومن المتوقع أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه وائل جمعة ومحمد نجيب، وعلى الجانب الأيمن أحمد فتحي، وعلى الأيسر سيد معوض، وفي وسط الملعب حسام عاشور ورامي ربيعة وأمامهما محمد أبو تريكة ووليد سليمان وعبدالله السعيد، والسيد حمدي في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *