أخبار عاجلة

الاثنين القادم… المصري للاعلام يطلق مبادرة «الاعلام والمشروع القومي للتنوير» بحضور وزير الثقافة

ينظم المنتدي المصري للاعلام برئاسة اللواء طارق مهدي ندوة حول «الاعلام والمشروع القومي للتنوير» بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم. وزير الثقافة.
وقد صرح اللواء طارق مهدي, أن المنتدي سيطلق مبادرة اعلامية وثقافية جديدة بالتعاون مع “مؤسسة شرف للتنمية المستدامة” وهي بمثابة مشروع قومي للتنوير يتناول كل مجالات التنمية التي تخاطب العقل المصري والعربي من تجديد الرؤى لتحديد المهام في المرحلة القادمة.
وقال المهدي,, أن المبادرة تأتي في اطار استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”, وتحقيقا لآهداف المنتدي المصري للاعلام الذي يسعي لاستنهاض الطاقات الايجابية, حيث يقدم خلالها الدكتورعصام شرف رئيس الوزراء الاسبق ورقة بحثية يتناول فيها رؤيته لهذا المشروع وأهدافة وأليات تنفيذه.
كما سيقوم معالي وزير الثقافة بالقاء كلمة حول المبادرة, الي جانب كلمات رؤساء الهيئات الاعلامية والصحفية.
ومن المقرر أن يستعرض الدكتور حسن راتب رئيس شبكة قنوات المحور وأمين عام المنتدى المصرى للإعلام. رؤيته للمشروع, الي جانب كلمة نيافة الآنبا أرميا, رئيس المركز الثقافى الأرثوزوكسى وعضو مجلس أمناء المنتدى المصرى للإعلام..
تقام الندوة في السادسة من مساء الاثنين القادم 31 يوليو, بدار الوثائق القومية – الفسطاط مصر القديمة, بحضور عدد كبير من المثقفين والاعلاميين والصحفيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *