الأهالى بالمحلة يشكلون لجان شعبية ويستولون على شعارات “رابعة ” وأنصار المعزول يهربون

شكل أهالي وسكان مدينة المحلة الكبري لجان شعبية  تمكنت من التصدي لانصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين الذين حاولوا الاحتشاد بمنطقة عرب الشوافعية بوسط المدينة للخروج فى مسيرة حاشدة مرددين هتافات تحريضية ضد الجيش والشرطة .

وتمكن شباب القوي والحركات الثورية من مساعدة قوات الشرطة والجيش المتواجده بأحد الكمائن المعدة أمام مجلس مدينة المحلة من ضبط عدد من الخارجين عن القانون المدججين بالأسلحة النارية والبيضاء وتم اقتيادهم للمبني قسم أول المحلة .

وفى ذات السياق صرح شمس الغنيمي الناشط السياسي بالمحلة  أن أهالى  تصدوا للأنصار الرئيس المعزول ومنعوهم من السير بطريق شارع نعمان الأعصر لتوجيهم هتافات ضد الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لافتا ان الأهالى قذفوهم بالطوب والحجارة والمياه واستولوا على شعارات “رابعة الصمود” ومزقوها واشعلوا النيران فى شعاراتهم .

يذكر أن المقدم هاني فاروق قائد المنطقة العسكرية يشرف على أحد الكمائن أمام مدخل قرية العلو بطريق الدائري “طنطا – المنصورة ” للتفتيش كافة السيارات التى يستقلها أنصار المعزول حال عودتهم من تظاهرات مدينة طنطا للوقوف على احتوائها أسلحة أو من عدمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *