أخبار عاجلة

ضبط شبكة دعارة داخل منزل سيئ السمعة بالخانكة

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتعاون مع الأهالي منزل ” سىء السمعه ” بمنطقة ارض التين بالخانكة، حيث لاحظ الأهالي تردد النسوة والرجال من الغرباء عن المنطقه على المنزل فى اوقات متأخرة من الليل حتى ضاق الأهالى زرعا من كثرة ما يشاهدونه من مناظر غير لائقه وقرروا ان يقتحموا الشقه وقبل ان يفعلوا ذلك ابلغوا الأجهزة الأمنية، وصاحب الشقه الذى تبين انه كان على علم بكل ما كان يدور فيها.

البداية بلاغ من الاهالى للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكه يفيد بان مجموعه منهم، ضبطوا رجل وامراه عاريان فى وضع مخل داخل شقه، تم ابلاع اللواء انور سعيد مدير الامن فانتقل العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى.

المفاجأه ان الشقه ملك عامل ويقوم بتأجيرها لراغبى المتعه بالتليفون، حيث يتصل به الزبون، فيرسل له صاحب الشقه المفتاح وفى نفس الوقت يرسل الزبون المعلوم له ثم يتوجه الزبون للشقه فى وقت متأخر من الليل ويمارسان الزريله حتى طلوع الفجر ويخرجان سويا.

وكاد الاهالى ان يفتكوا بهم إلا انهم قرروا إبلاغ الأجهزة الأمنيه، وعندما حضرت قوة امنيه بقيادة العقيد عبد الله جلال وجدوا رجل فى الثلاثين من عمره، يدعى “خ ع”، وربة منزل 50 سنه عاريان تماما يماراسان الرزيله، وتبين ان الاخيرة من القاهرة، وانها على علاقه بالأول ويترددان على الشقه، لممارسة الرزيله وان صاحب الشقه على علم بذلك.

وبمواجهة المتهمان، قررا انهما على علاقه قديمه، حيث كان الأول يقيم بجوار الثانيه بمنطقه عين شمس بالقاهرهظ وانه اتصل بها اليومظ واتفقا على مقابلتها، لممارسه الرزيله سويا، وتم تحرير محضر لهما وتولت النيابه التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *