أخبار عاجلة

ابو اسماعيل لمرسي “نحن اليوم سنحفر نهرا نسير فيه”

شهد اليوم تنظيم مؤتمر “تحالف الامة ” لعدد من الاحزاب ذات المرجعية الاسلامية , برئاسة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل رئيس حزب الراية “تحت التأسيس” والذي اتهم فيه خلال كلمته وسائل الإعلام بممارسة التضليل ليل نهار، وأكد أن الشرطة مقصرة فى تحرياتها حول الأحداث، وتابع: “سنشكل ضغطا شعبيا من أجل تحرير السياسات الاقتصادية فى مصر”.

كما هاجم أبو اسماعيل الرئيس محمد مرسى، وقال: “عتابي على مرسي وأحزاب البرلمان كبير، ونحن اليوم سنحفر نهرا نسير فيه”، معتبرا أن الرئيس لا يريد صدامات بين أفراد الشعب.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر أنه يرفض الكثير من السياسات الحالية التى تنتهجها حكومة الدكتور هشام قنديل، قائلاً: “لا أرضى بالسياسات القائمة لأنها تتأثر بضغوط الخارج والداخل، وفوجئت أن تكون المناورات بين مصر والسعودية تمت لحماية تأمين السفن الإسرائيلية”.

وقال أبوإسماعيل: “تركنا الشارع أملا في الاستقرار، أما إذا ظنوا أن الشارع سيكون كما كان في الأيام الماضية، فهذا لن يحدث، سنتواجد من اليوم في كافة الميادين بدءا من ميدان التحرير”، معترفا بأن قوى المعارضة بدأت تسحب الشارع من الإسلاميين، مشيرا إلى أن أبناء تحالف الأمة بدأوا في كل المحافظات إعداد قوائم الانتخابات برغم وقفها.

وتابع أبوإسماعيل: “عاهدنا الله على المرابطة وحماية البلاد، فتبدل المراحل والألاعيب والظروف ليس أمرا يصرفنا عن الرباط والحشد، برغم أن المرحلة بالغة التعقيد خصوصا بعد وقف الانتخابات البرلمانية”، مؤكدا “سنخوض الانتخابات على نسبة 100%”.

 وطالب حازم ابو اسماعيل ,اعضاء التحالف , مساندة أهل بورسعيد، قائلاً: “اتصلوا بأهالى بورسعيد على التليفونات الأرضية، وساندوهم وأنقذوهم من الحرب التى يتعرضون لها، لا يجب ترك أهل بورسعيد “أسرى” فى بيوتهم، نريد أن يخرج أهالى بورسعيد من الظلم الذى يتعرضون له”.

 

وشدد على أن أعضاء تحالف الأمة لن يتركوا الشارع مرة ثانية، بما في ذلك ميدان التحرير وكافة الميادين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: