أخبار عاجلة

مصطفى البلك يكتب.. من يوقف هذه الفوضي ؟!

      لاتفهمونا غلط
 
• من يحاسب علي هذا الاسفاف الذي يبث عبر الفضائيات ؟ 
من يمنع هذا السفه من دخول بيوتنا ؟ 
توسمت خيرا في المجلس الاعلي للاعلام ولكن للاسف لم نسمع عن خطة واطار يوقف بها هذه الفوضي ويمنع تاثيرها في حياتنا اصبحت الالفاظ البذيئة لغة حوار في الدراما المصرية ، وقالت دكتورة عزه هيكل: ” للاسف الشديد لا توجد اى جهة مسئولة عن الدراما …. حالة من الفوضى والسيولة الإعلامية وتأثير الكلمات والألفاظ والسلوك والمفاهيم يجر المجتمع الى الحضيض ” واكرر ما جاء علي لسان دكتورة عزة “هل هناك من يدرك تأثير الكلمات والالفاظ والسلوك والمفاهيم المغلوطة علي المجتمع وانها تجر المجتمع الي الحضيض اكثر مما نحن فيه ، وكان الوصف كما جاء على لسان الدكتورة منى الحديدي التي قالت: مسلسلات رمضان لا تبشر بالخير مجتمعات غريبة مشوهة شخصيات شريرة حوار منادين شتائم بالام هل هذه مصر أو مصر التي نصدرها للعالم العربي وفِي شهر رمضان كمان مطلوب تحرك سريع من اللجان والمجالس التي شكلت للتنظيم الاعلامي “، ، ومن هنا اسال اين لجنة الشكاوي بالمجلس الاعلي للاعلام وخاصة انني تقدمت برسالة للاستاذ مكرم محمد احمد وشكوي من اسفاف مسلسل ريح المدام وغيره من اعمال تسئ للانسان المصري الذي قتله الاهمال والجهل والامية وغابت عنه الثقافة ودور الاعلام المؤهل الذي يؤدي خدمة عامة وتثقيفيه لابناء مصر .
• للاسف الشديد الاسفاف اصبح في مفهوم البعض فنا والسفيه اصبح هو الفنان ، وانعدمت لغة الفن الراقي واصبح هناك لغه اخرى سائدة عند بعض من يطلقون علي انفسهم فنانين هي تدفع كام وانا اعملك عجين الفلاحه ونوم العاذب ، وعلي قدر ما تدفع اهين كرامتي وتاريخي وحياتي حتي ولو طلب مني ان اخلع بنطلوني كله بثمنه ، هدم بيّن وواضح وصريح ، اتجاه مستهدف هدفه النيل من الفن المصري الذي كان يوما قوة ناعمة لارض الكنانة .
• واكرر ما قاله الصديق العزيز المهندس اسامة الشيخ ،حد عارف حجم ماتم انفاقه علي دراما رمضان.؟ حد عارف العائد الاعلاني المتوقع عن رمضان؟ حد عارف كام مسلسل توقف انتاجه لرمضان ؟ حد عارف كام مسلسل رمضاني لم يتم بيعه علي الاطلاق؟ حد عارف كام برنامج محترم تم انتاجه ليناسب الشهر الكريم؟ حد عارف كام موظف فصل من الفضائيات خلال الست شهور الماضية؟ حد عارف كام فضائية منتظمة في سداد مستحقات موظفيها؟ حد عارف كام مليار جنيه حجم مديونيات الفضائيات المصرية ؟ حد عارف اذا كانت الفضائيات تدفع ضرائب عدا ما يخصم من الموظفين؟ حد عارف اسماء الملاك وحصصهم؟ تلك حالة الاعلام المصري ، واضيف الي كلامه حد عارف المؤامرة التي تحاك علي الدراما المصرية وانتاجها ؟ حد عارف عدد المنتجين الذين توقفوا عن الانتاج بسبب اسعار النجوم التي تعدت ال 40 مليون ؟ وده حصل مع نجوم الغناء في مصر وتم احتكارهم وتم افساد سوق الكاسيت ، مين يقدر يعمل ده ، بدات اشك .
• عندما تتابع ماسبيرو زمان ندرك كم اصبحنا منحطين ومتخلفين فنيا أمام العالم واننا نصدر صورة سيئة لمصر بأيدينا فللأسف الناس لن تشاهد مقالب رامز جلال ولكن ستشاهد اهانة نجوم مصر.. انفعلت يا محمود حميدة على رامز وضربته ايه علاقة البنطلون بالانفعال ام ان المطلوب منك تخلع البنطلون وبكام وليه تقبل تظهر بهذا الشكل المهين يا من كنت اعتبرك فنانا. فلنقاطع برامج الاسفاف والاهانة المموله من ال ام بي سي وهدفها إهانة مصر ونجومها الذين قبلوا الإهانة في مقابل المال وقال الصديق العزيز الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبق . بمناسبة سفه رامز جلال يارب … أدعوك دعوة صادقة ألا تجعلني ممن يبيعون كرامتهم مهما كان العائد.. عن مهزلة رامز جلال فى الشهر الكريم اتحدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *