أخبار عاجلة

المصري للاعلام يدين التفجيرات الارهابية بطنطا والاسكندرية ويدعو المصريين للتوحد في مواجهة المتربصين بالوطن

في بيان له منذ قليل, أدان المنتدي المصري للاعلام, برئاسة اللواء طارق مهدي, حادث الاعتداء الآرهابي الذي استهدف كنيستي طنطا والاسكندرية, والذي أوقع عشرات القتلي والمصابين.

وجاء نص البيان كالآتي:

يدين المنتدى المصري للإعلام حادث الاعتداء الارهابي على كنيستي طنطا والاسكندرية والذي يمثل حلقة في سلسلة اعمال جبانه تستهدف زعزعة استقرار الدولة المصرية لآنه موجه ضد الشعب المصري مسلمين ومسيحيين.

ويدعو المنتدى الشعب المصري الى التوحد والوقوف على قلب رجل واحد في مواجهة ظاهرة الارهاب والارهابيين.

ويهيب المنتدى بوسائل الإعلام تتبع الظاهرة وتعريتها وكشف الداعمين لها. كما يطالب بموقف دولي يتناسب مع حجم العمليات الارهابية الجبانة التي باتت تستهدف الانسانية دون التفرق بين دين أوجنس.

كما ينتهز المنتدى الفرصة للتاكيد من جديد على ضرورة وجود اعلام مواجهة الارهاب في كل نوافذ الاعلام العمومي والخاص مرئي ومسموع واليكتروني ومطبوع.

ويشيد المنتدي بالحكمة والوطنية, التي تجلت في مواقف قداسة البابا تواضرس, في أوقات عصيبة استهدف خلالها المتربصيين بالوطن, الاخوة المسيحيين بارهابهم الخسيس, الآمر الذي حافظ علي وحدة وتماسك النسيج الوطني.

ويؤكد مجلس امناء المنتدى المصري للإعلام دعمه لكل الجهود المبذولة على المستوى الرسمي والشعبي لاجتثاث ظاهرة الارهاب ويدعو كل المصريين الى التلاحم وتفويت الفرصة على الشامتين والحاقدين في الداخل والخارج وإثبات ان مصر ستظل مرفوعة الهامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *