أولتراس أهلاوى يدعو أعضاءه للتجمع السبت أمام مكتب النائب العام

دعا اولتراس اهلاوى كافة أعضاء الأولتراس بجميع المحافظات بالتجمع بالقاهرة صباح يوم السبت المقبل للتوجه لمكتب النائب العام , وذلك اعتراضا علي حبس 39 عضو من أعضاءه ظلما في سجن شبين بالمنوفية ،بعد اعتداءات الشرطة أمس الأربعاء علي بتنظيم وقفة سلمية لتضامنا مع أحد أعضائها الصغار المعتقلين ظلما قبيل محاكمة بورسعيد الأخيرة .
أوضحوا أنهم لن يرضون بظلم أو استمراره , ولن يقبل أيضا إن يكون بأي شكل كبش فداء من الداخلية بعد الحكم علي قياداتها بالحبس المشدد لتورطهم في تسهيل قتلهم في مذبحة بورسعيد الأثمه .
وتساءلوا لماذا كان القبض عليهم هو أداة ضغط عليهم ننسى حق شهداء الأهلي ببورسعيد

وأكد أيضا أنه لم يتبقي سوي ثلاثة أسابيع أمام النائب العام ونيابة الثورة المزعومة علي تقديم الأدلة الجديدة والمتهمون الجدد في مذبحة بورسعيد والتي من المؤكد أن تشمل أدله جديد بشأن المتواطئون من الداخلية ,

وأضاف أيضا لن تنجح محاولتهم في تقييد والضغط علي اولتراس للخضوع عن طريق حبس 39 من اعضاءة
وكانت ابرز مطالب الاولتراس:

أولا: مطالبة النائب العام بالتدخل لرفع الظلم عن أعضائها المعتقلين ظلما , وسرعة الإفراج عنهم في ظل إضرابهم عن الطعام وسوء الحالة الصحية لبعضهم في ظل الاعتداءات عليهم .
ثانيا: مطالبة النائب العام بتقديم الأدلة الجديدة والمتهمون الجدد في قضية مذبحة بورسعيد والتي كان قد تحدث عنها هو ونيابة الثورة في وقت سابق من يناير العام الجاري .. و إفراج سبيل المعتقلين كي لا يتم التنكيل بهم ظلما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: