أخبار عاجلة

اشتباكات بالأسلحة النارية بين الشرطة ومسجل خطر يهاجم منزل عائلة بقرية ” محلة زياد” بسمنود

نشبت اشتباكات حامية بين قوات الشرطة واحد المسجلين خطر بقرية محلة زياد بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية حال قيامه بإطلاق الأعيرة النارية صوب أحد منازل القرية لخلافات سابقة بينهم كما اسفرت تلك الأحداث عن إصابة شرطي ومواطن بطلقات نارية تم نقلهما على أثرها إلى مستشفي سمنود العام .

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن  الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز سمنود بورود بلاغ من أهالى القرية القرية بسماعهم دوي إطلاق أعيرة نارية بشكل مكثف .

على الفور انتقل الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي ومعاونه الرائد محمد البرلسي رئيس مباحث مركز سمنود وقوة من الشرطة السرية المرافقه له تبين قيام عادل التوابتي 36 سنة عاطل بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح ناري بحوزته صوب منزل أمل جواده ربة منزل بشكل عشوائي لمخالفات سابقة بينهم .

وقامت قوات الشرطة بمطارده المتهم أثناء محاولته الهرب وسط تبادل لإطلاق النيران بين كلا الطرفين مما أسفر عن إصابة أحد أفراد الشرطة ومواطن أثناء اشتباكات وتمكن نت الفرار وسط الزراعات ,وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب والتحفظ على سلاح ناري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *