أخبار عاجلة

د. سمير عباس يكتب.. “أتركوا السياحة .. ايها الاعلاميون الأغبياء !!”

بدأ موسم السياحة الشتوية الى مصر وفى الحقيقة السياحة الاجنبية الى مصر تنطلق فى الموسم الشتوى أساسا ..ولا تأتى فى الصيف..
نصلى من أجل اقتصاد بلدنا الذى أوقعه الاغبياء والعملاء رهينة فى يد هذه الصناعة الموسمية فائقة الحساسية لأى تطور فى البلد المضيف……..وهو الامر الذى اختلفنا فيه مع قيادات اقتصادية مهمة من رجال العصر المبتركى عام 1996 ودفعنا ثمنه غاليا وقتها.
الآن…نرحب بالسياحة ونرجو لها أن تنتعش ..وأن تسترد عافيتها.. …وأن تعود مصر الى خارطة المقاصد المتميزة انقاذا لواقع اقتصادى منهك بسبب عوامل كثيرة من أهمها توقف السياحة نتيجة للثورات المباركة ..ولعمليات ارهابية جبانة استهدفت السياحة بالأساس نظرا لأهميتها القصوى لاقتصاد البلد…
…ها هى قد بدأت على استحياء بعض الغيوم تنقشع ..وهاهى بشائر الغيث فطرات قليلة تتساقط…
وما نود أن نشير اليه فى هذا السياق هو اعلامنا الغبى ..والهيئات الحكومية المسؤولة عن السياحة ….والتى هى أيضا الأكثر غباء ….
الطرفان…الحكومة والاعلام ..يتباريان فى تنافس سفيه من أجل ااحصاء أعداد القادمين الى مصر يوما بيوم …واعلانها يوميا ..على الفضائيات … ونشرها على الملأ ..ولا ندرى لماذا هذا الفعل الغبى غير المسئول…؟؟!!!
ألا يدرى هؤلاء أن السياحة المصرية مرصودة ويتربص بها الجميع …؟؟؟؟
الا يعلمون أن عصابات الارهاب التى لم تمت بعد….تتربص بهذا المقصد والمصدر الاهم لتنشيط الاقتصاد المصرى ؟؟؟
ألا يعلمون أنهم بنشرهم لهذه البيانات يثيرون شهية الاوغاد لارتكاب عمل ارهابى جبان يعيدنا من جديد الى نقطة الصفر ؟؟؟؟
ألا يعلمون ان منافسى مصر من دول المنطقة فى المجال السياحى هم أيضا يتربصون ..وربما يشجعون أو يشاركون فى اى فعل يبعد السائحين عن السوق المصرى …؟؟؟؟؟؟؟؟
ألا يعلمون أن هذا الاعلان الغبى كل يوم عن عدد السياح الواصلين الى مصر ومنافذ وصولهم ..هو بكل المقاييس جريمة يرتكبونها……؟؟؟؟؟؟
أفيقوا يرحمكم الله…وتوقفوا عن ممارسة الغباء….اتركوا احصاءات السياحة للجهاز المركزى للتعبئة والاحصاء …واعملوا فى صمت كما تفعل كل الدول المحترمة والاعلام المحترم….؟؟
نتمنى أن تقرأوا وتتوقفوا عن ممارسة اليماجوجية والغباء والاضرار باقدار هذا الوطن. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *