أخبار عاجلة

مصطفى يونس يفتح النار على الأهلى

فى أخطر وأجرأ حوار فتح الإعلامى مصطفى يونس  كابتن الأهلى الأسبق النار على مسئولى الأهلى مؤكدا أن النادى يدار بالأهواء والمحسوبيات والسمسرة.

وقال يونس فى حوار مطول خلال برنامج شارع النهار على قناة النهار رياضة إنه حزين مما يحدث فى الأهلى، فهناك العديد من الأمور المؤسفة وتحديدا فى صفقات اللاعبين التى يشوبها دائما الشبهات.

وقال يونس إنه على خلاف حاليا مع محمود الخطيب لأنه ـ أى يونس ـ ينتقد الأهلى والأخطاء الكثيرة به.

وتطرق الإعلامى وكابتن الأهلى الأسبق إلى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى الذى فاز بالبطولات عن طريق أموال الأهلى، وأنه هدد حسام البدرى بأنه “يقدر يمشيه من الأهلى بصباعه”.

وطالب يونس برحيل عماد متعب لأنه لن يجد له مكانا فى الأهلى، وكذلك برحيل محمد بركات وووائل جمعة، مشيرا إلى أنه آن الأوان لاعتزل الأخيرين، وأن على متعب  أن يجد مكانا له خارج الأهلى.

وأدان يونس بأن لديه العديد من الملفات التى تؤكد وجود العديد من  الأمور التى تخرج عن القانون، متحديا أى مسئول للخروج للرد عليه، مؤكدا أن ذلك لن يحدث.

وأضاف أن جوزيه فاز بالألقاء بسبب سياسة الأهلى فى تخريب الإسماعيلى، فى ظل غياب الزمالك التام منذ 7 مواسم، وأن البدرى تعرض لمؤامرة عندما رحل فى المرة الأول من اللاعبين الكبار بمساعدة أحد أعضاء مجلس الإدارة.

وطالب فى النهاية النيابة بأن يسائلوا بعض أعضاء الأهلى بقانون  من أين لك هذا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: