أخبار عاجلة

المفكر السوري نادر عكو يكتب.. “مبروك لأنطلاقة المنتدى المصري للاعلام ..”

المنتدى المصري للاعلام قفزة نوعية في تاريخ الاعلام المصري والعربي حتى العالمي فقد جاء ثورة فكرية أنسانية لا عنصرية ولا دينية ولا طائفية سامية نقية لكسر الاعلام الاستباقي الغربي المضلل الذي ضرب اطنابه على الفكر العربي لمدة طويله يحدد للعرب نمط تفكيرهم وأتجاه حركتهم والوصول الى الأهداف التي خططها لهم ليظلوا تابعين مشللولين وبالتالي ليتمكن من سرقة مواردهم الطبيعية وأستعباد مواردهم البشريه ….
المنتدى المصري للاعلام يسعى لتحقيق الاعلام المصري والعربي الصادق … فمهمة الاعلامي ترقى الى مهمة الرسل … والرسل مهمتهم الصدق في تبليغ الرسائل الألهية الى البشرية ….
الاعلام الصادق هو هدفنا في المنتدى المصري للاعلام .. هو تعبير صادق في معناه وفي توجهه …لا يمكن أن يعبر عن غير الصدق … فكثير من التعابير مثل الاعلام الأفضل .. والاعلام الايجابي …والاعلام الحديث تحمل في طياتها الكثير من التشعبات التي تفقد الاعلام صدقيته ….
الاعلام الصادق هو الأكثر دقة عما يجيش في داخلنا من حب وتماهي مع الوطنية الصادقة والحقيقية التي هي السفينة الآمنه والأمينة لتحقيق طموحاتنا المصرية والعربية العالية المستوى ….
كل التبريكات لمعالي الوزير اللواء طارق مهدي رئيس مجلس أمناء المنتدى المصري للاعلام …..مؤسسة قانونية تعمل ضمن الشراكة المجتمعية والعمل التطوعي لخدمة مصر والعرب …
ألف مبروك للاعلامي الكبير أبراهيم الصياد المتحدث الرسمي للمنتدى المصري للاعلام .
ألف مبروك للرواد من كل التخصصات العلمية والاعلامية والفكرية الذين أسسوا هذا المنتدى ليكون منارة تنير الطريق الى الشباب القادم …
ومجموعة المفكر السوري للعمل التطوعي غير مدفوع الأجر التي هي عضو مؤسس في المنتدى تدعو كافة الشرائح الاعلامية والمجتمعية للتمحور حول المنتدى المصري للاعلام والمشاركة الفعالة في بناء الاعلام الصادق في سياق بناء الانسان المصري والعربي ليكون قادراً على أدراك ما يحيط به من تحديات وفادراُ على وضع الحلول التكنولوجية لحل المشكلات الصعبة ….وفقنا الله لما فيه الخير لمصر والعرب ….
تحيا مصر … ومصر دولة عظمى شاء من شاء وأبى من أبى ….
نحن جيل أتينا لنقود العالم الى السلام والرفاهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *