أخبار عاجلة

الآهلي في الصدارة بهدفين في شباك أسوان.. وسقوط سموحة أمام أبناء حسام حسن

نجح النادي الاهلي  في انتزاع صدارة الدوري لآول مرة هذا الموسم بعد فوزه على ضيفه اسوان بهدفين نظيفين, في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب بتروسبورت ، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري اللمتاز ، مستغلا سقوط سموحة في فخ الخسارة امام المصري البورسعيدي بهدفين لهدف. 
سجل ثنائية الاهلي مؤمن زكريا ووليد سليمان (47 ، 76) ، ليرفع رصيده للنقطة الخامسة عشر في الصدارة، فيما تجمد رصيد اسوان عند النقظة الثالثة في المركز الرابع عشر .
فيما حقق المصري البورسعيدي بقيادة الآخوين حسن, فوزًا غاليًا على سموحة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بمسابقة الدوري الممتاز.
سجل أحمد رؤوف هدف سموحة في شباك فريقه السابق عند الدقيقة 12، الأمر الذي دفعه لرفض الاحتفال بهدفه رقم 3 في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، بينما رد أحمد جمعة بهدف التعادل للمصري في الدقيقة 30، بعد استقبال كرة بينية من أحمد سمير، لينفرد بالحارس محمد أبو جبل، ويودعها في الشباك.
وأضاف أسامة العزب الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 40، من ركلة جزاء، بعدما قام أيمن أشرف بعرقلة محمد ماجد أونش في الدقيقة 38, ليتلقي سموحة الخسارة الأولى له هذا الموسم، ويتجمد رصيده عند 12 نقطة، ويهبط إلى المركز الثاني خلف الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *