أخبار عاجلة

بالصور.. ابداع وتعليم الشيخ زايد تحتفل بانتصارات أكتوبر بحضور النشاتي والصياد

بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة’ نظمت مساء أمس لجنة الابداع والتعليم الشبابيه بمدينة الشيخ زايد, احتفالية كبري بعنوان ” امسيه مصر في خاطرى.. وانتصارات اكتوبر”.
وكان ضيف شرف الاحتفالية التي أقيمت بمقر المركز البيئى بالحديقة البيئية بالشيخ زايد “, العالم الكبير محمد صلاح الدين النشائى, صاحب النظريات الهامة في الفيزياء النووية وفيزياء الجسميات, والمتخص في مجال “النانو تكنولوجي”.
وخلال كلمته تحدث النشائي, عن الدروس المستفاده من مسيرته العلمية الحافله بالتحديات والصعوبات وكيفية الوصول الى أبداع نظريته الفوضى المحدده التي جمعت النظريات الثلاث السابقه( نيوتن وماكس بلانك وأنشتاين ) في نظرية واحده ضمن توحيد القوى التي تتحكم بالكون وأستطاع من خلالها شرح الظواهر الطبيعية الكونية وكيفية الاستفادة من الطاقة المنسية في التنمية الشامله.
كما تحدث الاعلامي الكبير ابراهيم الصياد, المتحدث الرسمي لـ”المنتدي المصري للاعلام” عن دور الاعلام المصري ابان حرب أكتوبر المجيد في شحذ الهمم واعلاء الروح الوطنية, من خلال ما قدمه من رسائل ايجابية ومبرزا البطولات والتضحيات التي قدمها الجيش المصري, مشيرا الي أن المنتدي المصري للاعلام برئاسة اللواء طارق المهدي سوف يعمل خلال الفترة القادمة علي استعادة الريادة الحقيقية للاعلام المصري من خلال الدفع في اتجاه اعلام ايجابي يحترم عقول المتلقي وقيم المجتمع, ونبذ حالة الفوضي الاعلامية التي نشهدها والتي تعتمد علي الصراخ والاثارة,
 
 ومن جانبه شدد المفكر السوري نادر عكو, علي الدور الكبير للقوات المسلحة المصرية عربيا واقليميا, لافتا الي أن الدعوات الخبيثة التي تستهدف تشويهه غرضها الرئيسي هو النيل من حائط الصد الوحيد الآن في مواجهة مخطط “الشرق الآوسط الجديد” الذي يستعدف تقسيم المنطقة ونهب ثرواتها.  
حضر فعاليات الاحتفالية الدكتور عماد الشرقاوي ” نائب رئيس جامعه 6 اكتوبر” والاعلامي أيمن عدلي نائب رئيس تحرير “صباح الخير يا مصر” وعدد كبير من السياسيين والاعلاميين ورموز العمل المجتمعي بمدينة الشيخ زايد, اضافة الي أعضاء لجنة الابداع والتعليم الشبابيه بمدينة الشيخ زايد:
أ / كامل عكو ” عضو مجلس امناء مدينة الشيخ زايد
م/ مصطفى بكير ” عضو مجلس امناء مدينة الشيخ زايد
 بالتعاون مع كلا من :
أ/ همت مصطفى ” رئيس لجنة التنمية المجتمعية والتثقيف
د/ ياسمين بكير “عضو مجلس امناء مدينة الشيخ زايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *