أخبار عاجلة

تشكيل جبهه للقوي الثورية بالغربية تحت مسمي “ثوار شهداء طنطا ” لمجابهة خطر الإخوان المسلمين

أكد محمد عباس أحد منسقي حركة إئتلاف شباب الثورة بالغربية أن القوي الحركات والقوي السياسية بطنطا قررت تشكيل جبهه للتوحيد القوي والحركات والإئتلافات الثورية تحت شعار “ثوار ساحة شهداء طنطا ” لمواجهه خطر أنصار الرئيس المعزول من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحماية مكتسبات ثورة 30 يونيو .

وأضاف “عباس ” ان القوي والحركات الثورية أصدرت بيانا جاء نصه  أن شهدت مصر ثورتي الخامس والعشرين من يناير العظيمة والثلاثين من يونيو المجيده والتي نأمل جميعاً أن تعلو ببلدنا وتصل بها إلي أن تصبح دولة مدنية عصرية متطورة ، تسودها مبادئ العدل والحرية والمساواة وانطلاقاً من هذا كان إتحادنا علي تحقيق مطالب الثورة وأهدافها أمرا حتمياً وباتاً .

 وتايع البيان ” وقد قررنا نحن مجموعة من ثوار مدينة طنطا أن نتحد في كيان تحت مسمي ” حركة ثوار ساحة شهداء طنطا” والتي تحرص كل الحرص علي السعي لتحقيق مطالب الثورة من عيش ، حرية ، عدالة إجتماعية ، كرامة إنسانية وكل ما يعنينا من هذا الكيان أن نتحد جميعاً تحت مظلة واحدة ، ليست حكراً علي أحد فأيدينا ممدودة لكل من آمن بفكر ومبادئ الثورة ” .

 وشكلنا في مظلة هذا الكيان عدة أمانات من شأنها تنظيم العمل الميداني داخل الميدان وخارجه وأن تكون حركة وصل بين جموع الشعب وقيادات المحافظة ومسؤليها . وهذه الأمانات : أمانة إعلامية ، أمانة طبية ، أمانة أمن الميدان ، أمانة التوعية الجماهيرية ، أمانة التنظيم ، أمانة المرأة . إن كل ما نرجوه من هذا العمل أن تكون هذه الحركة نواة يُقتضي بها في العمل السياسي في المرحلة القادمة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *