أخبار عاجلة

السيسي تعليقا علي اتفاقية ترسيم الحدود: نحن دولة تحترم مؤسساتها، ولا تعليق على أحكام القضاء

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم إفطار الأسرة المصرية الثاني خلال شهر رمضان الجاري بحضور المهندس شريف إسماعيل عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية والقوي والرموز السياسية والحزبية والمجلس القومي للمرأة وممثلي مختلف المحافظات وقبائل سيناء والنوبة ومطروح وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة وكتاب الرأي وشباب الجامعات المصرية والكليات والعسكرية وممثلي الفلاحين والإعلاميين والفنانيين والرياضيين، وذوي الاحتياجات الخاصة ومسئولي عدد من المؤسسات الخيرية.
وقال الرئيس فى كلمته فى الإفطار الثانى للأسرة المصرية هذا العام بأحد فنادق القاهرة إننا حريصون على دولة المؤسسات، دولة تحترم كل مؤسساتها، ولا تعليق على أحكام القضاء.
 وأضاف:”أنا بطلب من الحكومة مزيد من الايضاح للناس حول اتفاقية “ترسيم الحدود”، والإعلام يغطى الأسانيد التى حكمت المحكمة على أساسها، وتابع الرئيس:”لا يليق إن حد يفكر إن احنا ممكن نفرط كده.. لا لا.. إحنا نطلع الأسانيد إللى تؤكد عشان تعرفوا فقط”.
 ووجه الرئيس كل التقدير للشعب المصرى وحرصه على أرضه، مضيفا:”مطلوب إن احنا هذا الأمر يتم شرحه أكثر من الأول.. انتوا أمنتونى على مصر.. ومعندناش حاجة نخبيها.. إللى عندنا هنقوله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *