أخبار عاجلة

بالصور.. وزير الدفاع يزور أبطال القوات المسلحة مصابى المواجهات مع الإرهاب

قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة بزيارة عدد من المصابين من أبطال القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم فى تطهير البؤر الإجرامية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء ، ويخضعون للعلاج حالياً بمستشفيات القوات المسلحة .
ونقل القائد العام تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم بالشفاء العاجل ، كما أعرب القائد العام خلال الزيارة عن تمنياته بالشفاء للمصابين والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .
وأشاد القائد العام بما يقدمه أبطال القوات المسلحة من بطولات وتضحيات من أجل التصدى لقوى الشر والإرهاب وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وإستقرار الوطن ومقدساته, موجها بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين حتى تماثلهم للشفاء والعودة إلى وحداتهم لإستكمال الدفاع عن كرامة الوطن وسيادته .
من جانبهم أعرب المصابين عن عميق شكرهم وإعتزازهم بالزيارة مؤكدين أن القوات المسلحة ستظل فى طليعة الشعب المصرى تزود عن أرضه وتدافع عن بقاؤه وتحمل آمالة وتطلعاته نحو المستقبل مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *