أخبار عاجلة

أجهزة الأمنية بالغربية تكشف غموض واقعة العثور جثة طالب قتله عامل لمساومة أسرته على فدية مالية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية من كشف غموض واعقة العثور على جثة طالب فى العقد الثاني من عمرها طافية على سطح مياه ترعة القاصد وبها ثلاث طعنا بقرية نفيا التابعة لمركز طنطا  .

كان اللواء حاتم عثمان مدير امن الغربية تتلقي إخطارا من اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لدي ضباط مباحث مركز طنطا من أحد المواطنين بقرية نفيا بدائرة المركز بالعثور على  جثة مصاب بثلاث طعنات وملقى بترعة القاصد امام مستشفى نفيا  .

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية والرائد سامي الرويني رئيس مباحث مركز طنطا وقوة من الشرطة السرية المرافقه له  وبالإنتقال والمعاينة تبين أن الجثة لشخص مجهول يبلغ من العمر 12 عام  ذو بشرة بيضاء وشعر أسود ناعم  يرتدي تيشيرت اسود اللون وبنطال بيج ومصاب ( ثلاث طعنات بالظهر ) وعثر بحوزتة علي مبلغ ( 30 ) جنيها  ولم يعثر معه علي ثمة متعلقات تفيد في تحديد شخصيته  .

 وتبين من التحريات فريق البحث الجنائي  ان المدعو  مصطفي سعد محمد سعد57 سنة مدير بشركة سنيوريتا للمواد الغذائية – مقيم بندر شبين الكوم – منوفية تعرف علي الجثة وقرر أنها لنجله المدعو عمر مصطفي سعد محمد سعد 12 سنة  تلميذ . وأضاف أنه متغيب عن المنزل بتاريخ 9 الجاري ومحرر عن ذلك المحضر 4341 إداري قسم شبين الكوم ولا يتهم أحد بقتله .
وبتقنين الإجراءات الأمنية توصلت المباحث إلى شاهد رؤية للواقعة بأنأحمد فتوح احمد أبو عمر  15 سنة طالب – مقيم بذات الناحية والذي شاهد المجني عليه لحظة غيابه مباشرة يستقل دراجة نارية خلف شخص يدعي  أحمد صبري وشهرته مودي .

بتطوير خطة البحث وتكثيف الجهود , تبين أن وراء ارتكاب واقعة مقتل المجني عليه هو المدعو / أحمد ص 22 سنة عاطل – مقيم قرية طنيدي مركز شبين الكوم – منوفية .

بتقنين الإجراءات . تم ضبط المتهم  وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة لابتزاز والد المجني عليه  إلا أنه لم يتمكن من استكمال مخططة لظهور الجثة في اليوم الثاني من الواقعة بمياه الترعة وأخطرت النيابة العامة المختصة للتحقيق مع المتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *