أخبار عاجلة

أجهزة الأمن تحرر طفلا تم إختطافه من قبل تشكيل عصابى بالقليوبيه

قامت أجهزة الأمن بالقليوبية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتحرير طفل عمره 6 سنوات من الاختطاف وإعادته لأسرته بقرية “ميت كنانة” بطوخ بعد أن قام أربعة عاطلين باختطافه ثانى أيام العيد.
وكان المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ قد تلقى بلاغا من محمد راغب عبدالباقي “33 سنة” صاحب معرض أدوات منزلية بطوخ، بقيام مجهولين بخطف نجله راغب “6 سنوات” على دراجة بخارية خلال تواجد زوجته وبرفقتها طفلهما في زيارة لوالدها بقرية “ميت كنانة”.
تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، وكشفت تحريات اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب واقعة الخطف عامل وسائق من أبناء القرية وأثناء توجه الطفل بصحبة والدته لزيارة جده في ثاني أيام العيد قاما باستدراجه وتوجها به على دراجة بخارية إلى مزرعة مهجورة، حيث كان في انتظارهما 2 من المسجلين خطر بشبين القناطر.
وتبين أن المتهمين الأربعة قاموا بالاتصال بوالد الطفل وطلبوا منحهم فدية 2 مليون جنيه، ثم تم تخفيضها لمليون جنيه ووصل في النهاية إلى 100 ألف جنيه، حيث طلب ضباط المباحث من والد الطفل مجاراة المتهمين وتم تسجيل المكالمات التليفونية وتحديد مكان اختطاف الطفل.
وعلى الفور قامت الاجهزه الامنيه بالقبض على المتهمين وهم رشدي إبراهيم برغوت وشهرته حسن “24 سنة” عامل في محل عطارة، ومحمد سيد أحمد زغلول سائق وهما من سكان القريه المقيم بها الطفل بينما تمكن السيد موسي حلمي من “الشيخة سالمة”، وهيثم سلامة على من عرب المقابلة من الهرب وتبين أنهما من المسجلين خطر ومطلوبين في قضايا حيازة سلاح ومخدرات.
وتم إحالة المتهمين للنيابة التي تولت التحقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *