أخبار عاجلة

أرسنال يسقط على ملعب “أولد ترافورد” بثلاثية مانشستر

تعثر فريق أرسنال الإنجليزي، الأحد، أمام مضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد وخسر بهدفين مقابل ثلاثة لفريق الشياطين الحمر في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويدين مانشستر يونايتد بفوزه لنجمه الواعد ماركوس راشفورد الذي سجل ثنائية وصنع الهدف الثالث.
ومنح راشفورد التقدم لمانشستر يونايتد عندما استغل كرة خاطئة من المدافع البرازيلي غابريال باوتيستا إثر محاولته إبعاد تمريرة عرضية للأوروغوياني غييرمو فاريلا، فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى في الدقيقة 29.
وأضاف راشفورد الهدف الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من جيسي لينغارد فتابعها على يمين الحارس الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك في الدقيقة 32.
وقلص آرسنال الفارق عبر مهاجم مانشستر يونايتد السابق داني ويلبيك بضربة رأسية من مسافة قريبة، في الدقيقة 40.
وعزز مانشستر يونايتد تقدمه بهدف ثالث عندما تلقى راشفورد كرة من الإسباني خوان ماتا فتوغل داخل المنطقة وهيأها للإسباني الآخر أندير هيريرا المندفع من الخلف فسددها بيمناه ارتطمت بصدر المدافع الفرنسي لوران كوسييلني وخدعت الحارس تشيك في الدقيقة 65.
وقلص مسعود أوزيل الفارق بتسديدة بيسراه على الطائر من داخل المنطقة مستغلا كرة مرتدة من الحارس دي خيا إثر كرة قريبة لويلبيك في الدقيقة 69.
وتوقف رصيد أرسنال عند 51 نقطة متخلفا بخمس نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، وبأربع نقاط عن توتنهام الذي فاز على سوانزي سيتي بهدفين مقابل واحد في نفس المرحلة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *