أخبار عاجلة

يوفنتوس في صدارة الدوري الايطالي بهدف في مرمي نابولي

تمكن يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة, من انتزاع صدارة الدوري الايطالي من مضيفه نابولي، السبت، بعد الفوز عليه بهدف دون رد.
ويدين يوفنتوس بفوزه الخامس عشر على التوالي والثامن عشر هذا الموسم إلى سيموني زازا، بديل الإسباني ألفارو موراتان بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة ارتطمت بقدم المدافع الإسباني راوول البيول وخدعت مواطنه حارس المرمى بيبي رينا في الدقيقة 88.
وكانت المباراة قوية بين الفريقين وخلت من الفرص الحقيقية للتسجيل بسبب الخطة التكتيكية لمدربيهما ماسيميليانو أليغري وماوريتسيو ساري، وكانت في طريقها إلى التعادل قبل أن يحسمها زازا بتسديدة صاروخية من 18 مترا في وقت كان فيه الضيوف أكثر نشاطا.   
وتعددت مكاسب يوفنتوس من اللقاء، حيث عاد إلى “مكانه الطبيعي” في سعيه إلى اللقب الخامس على التوالي، وثأر من نابولي الذي هزمه 2-1 ذهابا، كما استعد بأفضل طريقة لاستضافته بايرن ميونيخ الألماني في 23 فبراير المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال اوروبا.  
وانتزع فريق “السيدة العجوز” الصدارة برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الذي قدم مباراة كبيرة ولا تزال آماله قائمة في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *