أخبار عاجلة

الأهلي يؤكد الصدارة بعرض رائع أمام البترولي والزمالك يسقط في فخ الدراويش

لآول مرة منذ بداية الدوري, ينجح النادي الآهلي مع مدربه المتألق “زيزو”, في تأكيد صدارة الممتاز, بعد عرض أكثر من رائع أمام انبي, توج بهدفين نظيقين باعلان انتهاء لعبة الكراسي الموسيقية بينه وبين منافسه الآبيض “نادي الزمالك” 
 أحرز هدفي الأهلي نجمه العائد للتهديف بعد غياب عمرو جمال، في الدقيقة 35 من الشوط الأول، ومؤمن زكريا البديل في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ليحتل المارد الأحمر صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك.
وقدم نجوم الآحمر عرضا قويا استعادوا فيه زمن الكرة الجميل, بعد فاصل من المهارات والنقل السريع “التيكي تاكا”, ولولا اهدار عدد كبير من الفرص المؤكدة لحقق المارد الآحمر فوزار كاسسحا علي انبي.
ومن ناحية أخري نجح لاعبو النادي الاسماعيلي, في تحقيق فوزًا سهلاً بهدف نظيف دون رد، على نادي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على ستاد الإسماعيلية، ضمن الأسبوع السادس بمسابقة الدوري الممتاز.
وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب إسلام جمال في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول.
وشهدت أولى دقائق الشوط الثانى نزول أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق بدلا من إبراهيم عبد الخالق لاعب خط الوسط.
وأجرى ميدو, الذي تابع المباراة من المدرجات للايقاف, ثانى تغييراته في الدقيقة 58 بنزول باسم مرسي بدلا من الزامبى ايمانويل مايوكا الذي قدم أداء متواضع في أول ظهور له مع الآبيض, ويدفع خالد القماش المدير الفنى للدراويش بمصطفى عفروتو ويخرج بدلا منه أحمد سمير.
وترددت أنباء قوية عن نية مجلس ادارة نادي الزمالك اجراء تغيرات في الجهاز الفني بعد الهزيمة أمام الدراويس واستتمرار نزيف النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *