أخبار عاجلة

بالصور.. مصرللطيران للخدمات الجوية توقع بروتوكول تعاون مع كلية السياحة والفنادق في مجال التدريب

وقعت اليوم شركة مصر للطيران للخدمات الجوية بروتوكول تعاون مع كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان في مجال التدريب المتخصص بفنون الطهي و الضيافة والخدمات الفندقية.
 
يأتي هذا التعاون الجديد في ضوء إستراتيجية الشركة, التي تهدف إلى تطوير وتنمية مهارات عنصرها البشري في كافة التخصصات لمواكبة كل ما هو جديد في مجال السياحة والفندقة وفنون الضيافة والطهى. حيث قام بتوقيع البروتوكول الأستاذ مجدي علوان رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية والدكتور ماجد نجم نائب رئيس جامعة حلوان.
وقد صرح الأستاذ مجدي علوان رئيس الشركة قائلاً: “إن شركة مصرللطيران تضع التدريب هدفاً أساسياً من أجل التطوير وصقل مهارات العاملين بها في كافة المجالات  والتخصصات ولاسيما العاملين في الخدمات الجوية،  ومن هذا المنطلق حرصنا على التعاون مع أعرق وأكبر الكيانات في هذا مجال الفندقة وهي كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان.”. 
وأكد علوان, أن الشركة زاخرة بكوادر بشرية ذات خبرة عمليه طويله ولكن تظل هناك ضرورة ملحة للتدريب الأكاديميى والعلمي لصقل وإضافة المزيد للخبرة والحرفية في الأداء، فوفقاً لهذا التعاون المبرم تقوم كلية السياحة والفنادق بتقديم برامج تدريبية متخصصة و مكثفة للعاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الجوية، كما تقوم الشركة بتوفير فرص لتدريب لطالبة الكلية على أرض الواقع بمقر الشركة.   وأضاف علوان  أن الفترة الحالية تتطلب المزيد من التدريب والتطوير والتعاون مع العديد من الجهات الإستشارية وكبريات المعاهد والأكاديميات التي ستكسب الشركة العلم والخبرة في هذا المجال.
ومن جانبة أعرب الدكتور ماجد نجم نائب رئيس جامعة حلوان, عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول قائلاً: ” أن هذا التعاون الذي تم اليوم سيجمع بين شركاء منظومة الضيافة وصناعة الخدمة الفندقية بشقيها المهني والعلمي والذي سيساهم بشكل كبير في انتاج عاملين وخرِّجين إلى سوق العمل مؤهلين بكاقة المهارات وخبرات العلمية والبحثية التي تفتح الآفاق لتلقي كل ما هو جديد وكيفية التعامل معه بحرفيه وكفاءة عاليه.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *