أخبار عاجلة

أمن النقل الأمريكية “TSA” تشيد بأداء أمن مصرللطيران والاجراءات الآمنية المتبعة

  اجتازت شركة مصرللطيران بنجاح تفتيشات لجنة أمن النقل الأمريكي TSA، و التى أُجريت على مدار 4 أيام. صرح بذلك الأستاذ شريف فتحى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران .
و أضاف فتحى, أن إشادة اللجنة بإلإجراءات التى يتبعها قطاع الأمن بمصرللطيران و عدم إبدائها لأية ملاحظات يُعد تتويجا لجهود القطاع فى الالتزام بتطبيق كافة المعايير و المقاييس الدولية التى تضمن تحقيق الأمن و السلامة للرحلات التى تُسيرها حيث قامت اللجنة بمراجعة كافة الإجراءات الخاصة برحلات القاهرة-نيويورك بدءً من صالات السفر و منطقة تجميع الحقائب و منطقة البضائع و حتى الإجراءات المتبعة فى صالات الوصول. هذا بالإضافة إلى مراجعة كافة المستندات الأمنية و برامج الأمن و التدريب الخاصة بهذه الرحلة . 
و فى السياق ذاته أشار طارق ذكى رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران, أن هذا النجاح  يُعد إضافة أيضًا لتاريخ الشركة المُشرف فى مجال أمن الطيران و أضاف أن إدارة النقل الأمريكية TSA تقوم بالتفتيش علي الإجراءات الأمنية المُطبقة علي رحلات مصرللطيران إلي نيويورك مرتين كل عام للتأكد من سلامة و أمن الرحلات وتعد هذه المرة هي الرابعة والعشرين التي تجتاز فيها مصرللطيران التفتيش بنجاح دون ملاحظات منذ بداية تفعيل هذا الإجراء في عام 2004 .   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *