أخبار عاجلة

خالد يوسف: أنا ضد منع البث.. وفشل “دعم مصر” في حسم منصب وكالة المجلس يؤكد عدم انقياده

صرح المخرج خالد يوسف النائب عن دائرة كفرشكر, أنه ضد وقف البث المباشر لجلسات النواب, مؤكدا أن الشعب هو الرقيب على أداء أعضاء مجلس النواب ولذا يجب أن يشاهد جلساته كاملة, لافتا الي اعتقاده بأن قرار منع بث الجلسات سيكون لفترة قصيرة لآن المجلس أمامه 12 يوم فقط يجب أن نناقش فيهم قوانين صدرت في غيابه لذا علينا أن نعتكف للانتهاء منهم.
وأعرب يوسف, عن تفاؤله حيال تشكيلة المجلس رغم كل الظواهر السلبية التي شابت أداء النواب حلال اليومين الماضيين وميل البعض منهم الي الشو الاعلامي, مشيرا الي أن كل الظواهر التي نراها الآن سلبية ولكن في عمق الأمر هي إيجابية فهي تدل على أنه ليس هناك من يملي على هذا البرلمان ما يفعله مقارنة بزمن الحزب الوطني أو مجلس الاخوان.
وأضاف يوسف, خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي مجدي الجلاد, في برنامجه “لازم نفهم” علي فضائية “cbc”, أن فشل ما يسمي بتكتل  “‏دعم مصر” في الوصول بأحد اعضائه إلى منصب وكيل المجلس يثبت أنه لا أحد يقود هذا ‏البرلمان.
وحول رفض النواب لاستقالة النائب ‏كمال أحمد, شدد يوسف علي أن كمال أحمد, قيمة وطنية وقامة برلمانية كبيرة وخسارته ستكون فادحة لهذا ‏البرلمان, مؤكدا أن النواب أجمعوا على رغبتهم في استمراره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *