أخبار عاجلة

بالصور.. رئيس وزراء يتفقد عددا من المشروعات التنموية محافظة الاسماعيلية

قام المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الجمعة ، بزيارة مفاجأة، لمحافظة الإسماعيلية، وذلك للاطمئنان على سير العمل بعدد من المشروعات التنموية والخدمية التى يجرى تنفيذها بشرق قناة السويس.
 وكان فى استقبال رئيس الوزراء خلال الزيارة اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية واللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية والعميد عماد عبد المولى المستشار العسكرى للمحافظة.
 وقد شملت زيارة رئيس الوزراء ومرافقيه زيارة وتفقد مشروعات سحارة سرابيوم وقرية الأمل الجديدة لشباب الخريجين وصغار المزارعين ومشروع مدينة الإسماعيلية الجديدة. وقد بدأ “رئيس الوزراء” جولته بتفقد مشروع قرية الأمل، التي تدخل في نطاق مشروع “المليون ونصف المليون” فدان، ومتابعة ما تم من إجراءات لتطهير الترعة الرئيسية المغزية للقرية، وما تم من إجراءات لتوزيع أراضي القرية على الشباب، كما تفقد “إسماعيل” عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية بالقرية.
 وقال المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء خلال زيارته للإسماعيلية، إنه سيتم الانتهاء من سحارة سرابيوم أسفل قناتى السويس مطلع العام القادم، وستكون جاهزة للعمل بكامل طاقتها فى نقل مياه الرى الصالحة لزراعة قرابة 100 ألف فدان. كما قام خلال الزيارة بتفقده أحد الأحياء المقامة فى مدينة الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس، وأشاد بجهود القائمين على إنشاء المدينة.
وقام شريف إسماعيل بأداء شعائر صلاة الجمعة بمسجد القرية، مؤكدًا نهاية المرحلة الأولى من المشروع بنهاية العام الحالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *