بالفيديو والصور.. نجوم الرياضة يدعمون المحاسب محمد خالد صاحب أكبر مسيرة في تاريخ البرلمان

اختتم المحاسب محمد نجيب خالد نورالدين, مؤتمراته الانتخابية بمؤتمر جماهيري حاشد أمس الآربعاء, حضره عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية علي رأسهم لاعب المنتخب الوطني السابق ابراهيم سغيد, والحكم الدولى الكابتن ابراهيم نور الدين, والكابتن احمد عبد الغنى مهاجم حرس الحدود, والكابتن هانى سعيد رئيس نادى جولدى . والآلاف من أبناء الجمالية بمحافظة الدقهلية.
وقد أكد ابراهيم نورالدين دعمه للمحاسب محمد خالد, الذي أثبت خلال السنوات السابقة اخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وأهل دائرته, مشيرا الي أنه سيقوم باصطحاب عدد من مدربي الآندية المصرية الكبيرة لاختبار المواهب شهريا بمدينة الجمالية وقراها. حيث أبدي انبهار بهذه الحشود التاي لم يراها من قبل حتي في استادات كرة القدم.
جدير بالذكر أن المحاسب محمد خالد صاحب الآرقام القياسية في الحشد ومرشح دائرة “منية النصر – الجمالية” بمحافظة الدقهلية, كان نائبا للبرلمان لمدة 3 دورات سابقة, استطاع خلالها أن ينفذ عددا من المشروعات الكبري في مجال مياة الشرب والصرف الصحي والتعليم وغيرها, في دائرته ومحافظته بالكامل, اضافة الي دوره الرقابي والتشريغي من خلال وكالته للجنة الخطة والموازنة.
وقد نظم أهالي ليسا الجمالية وعلي نفقتهم الخاصة المسيرة الحاشدة الآقوي والآكبر في تاريخ البرلمان المصري, للمحاسب محمد خالد عقب صلاة الجمعة الماضية انطلقت من أمام مقره الانتخابي بقرية نورالدين. لتقطع 40 كم الي مدينة منية النصر مرورا بمدينة “الجمالية-ميت مرجا-ميت لسيل-الكردي-الرياض-كفرعلام-منية النصر”, أبهرت أهالي الدائرة والمرشحون المنافسون.
ةقد سجلت المسيرة رقما قياسيا في الحشد, حيث شارك فيها ما يقرب من 25ألف من الشباب والشيوخ والسيدات والآطفال, قطع خلالها الشباب مسافة 40كم سيرا علي الآقدام مرددين الهتافات الداعمة لمرشحهم, اضافة الي أكثر من 450سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *