أخبار عاجلة

ضبط 6 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بـ”كفرشكر”

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 6 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الاثار داخل منزل بكفر شكر.
تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من مأمور مركز كفر شكر يفيد بتلقيه بلاغا من رئيس الوحدة المحلية بالشقر بوجود انسداد بغرفة الصرف الصحى بقرية كفر عزب غنيم على اثر قيام احد الأشخاص بالحفر داخل منزله للتنقيب عن اثار .
وبالانتقال والفحص تبين قيام “محمد .ع.ع” بالحفر داخل منزله لقيامه بتوصيل ماسوره صرف صحى من منزله الى احد غرف الصرف الصحى المتواجده بالشارع وبالدخول للمنزل تبين وجود حفر بأحدى الغرف على عمق اكثر من 20 متر بقطر حوالى 2 متر  .
وبمعاينة المنزل تبين انه من المباني القديمة ، وتم ضبط 6 اشخاص حال قيامهم بالحفر داخل المنزل ، كما تم ضبط معدات الحفر عباره عن “موتور غاطس – ماكينة رفع مياه – بكرة رفع يدويه وخراطيم بلاستيك قطرها 3 بوصة” وتم التحفظ عليها .
وبمواجهة المتهمين المضبوطين قرروا بان مالك المنزل قام باحضارهم وطلب منهم الحفر داخل منزله للتنقيب عن اثار .
وفي وقت لاحق حضر عاطف السيد عيسى أبو العلا خالد 54 سنة رئيس قسم التنظيم بالوحده المحليه بالشقر وقدم مذكره مفادها قيام المذكورين بالتسبب في حدوث تلفيات بشبكة الصرف الصحى بالقرية  .
وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين الهاربين ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10544 جنح مركز كفر شكر لسنة2015 ،وجار العرض علي النيابة للتحقيق . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *