أخبار عاجلة

بالصور.. نقيب محامين القليوبية يعلن تاييده لزميله عماد سليم خلال مؤتمره بطوخ

أعلن محمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية تأييده للمستشار عماد سليم وكيل نقابة المحامين السابق والمرشح المستقل بدائرة طوخ .
وأكد يوسف فى كلمته خلال المؤتمر الإنتخابى الحاشد الذى عقد مساء اليوم الاثنين بميدان الحرية بمدينة طوخ ان عماد سليم نموذجا مشرفا ومحاميا قويا ومواجها للفساد وتاريخه يشهد على ذلك .
وشهد المؤتمر الذى حضره عدد كبير من أهالى دائرة طوخ تأييد المحامى والناشط أيمن بركات الذى أعلن تأييده لعماد سليم وشن فى كلمته هجوما شديدا على الفساد .
وقال عماد سليم أن طوخ ستظل عصية على الفاسدين مضيفا أننا نجلى مصالح الوطن العليا التى يجب ان تكون فوق كل شيء ويجب ان تبقى مصر قامة عالية فى مواجهة من يتربصون بها السوء، مستطردا بقوله إن الجماهير التى خرجت في ثورتين قادرين على إنقاذ شرف الأمة من الفساد وستبقى مصر حرية عظيمة فى مواجهة المخربين من أمثال أحمد عز الذى عاد بالف أحمد عز .
وأضاف أن الوطن فى خطر يحتاج إلى نائب شريف لأن نيابة الأمة شرف فى ظل المؤامرات التى تحاول النيل منها لاقتسام غنائم ولذا نقول لا لم تكون مصر نهابا للسارقين والمفسدين، مضيفا بقوله إن الوطن فى خطر داهم من أعدائها امريكا والغرب وإسرائيل وستبقى مؤسسات الوطن جيشا وشرطة وقضاءا وشعبا قويا غير مقيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *