أخبار عاجلة

بالصور والفيديو.. أقوي مرشحي”المصريين الآحرار” بالدقهلية ينظم ثاني مؤتمراته بقرية رفاعي

ينظم أهالي ليسا الحمالية مساء اليوم الخميس, مؤتمرا حاشدا للمحاسب محمد نجيب خالد نور الدين والشهير بـ”أبو خالد”, أمام قرية رفاعي يحضره الآلاف من أبناء ليسا الجمالية.
وكان المحاسب محمد خالد المرشح علي قائمة “المصريين الآحرار”, قد بدأ أولي جولاته الانتخابية بزيارة عدد من عائلات وقري ليسا الجمالية, شملت “رفاعي وخاطر و عبدلله وسعدة ونور الدين و حمزة و الشربيني زالشبلي “, حيث أكد شيوخ وعواقل العائلات أنهم جميعا رجالا وشبابا وشيوخ علي قلب رجل واحد جنبا الي جنب مع عائلات مركز ومدينة الجمالية وقري ليسا الجمالية دعما لمرشحهم الذي أثبت خلال ثلاث دورات سابقة أنه كان جديرا بحمل تلك الآمانة.
وكان شباب ليسا الجمالية قد نظموا الخميس الماضي مؤتمرا احتشد فيه الآلاف أمام نادي التجديف بليسا الجمالية. حيث أكد المحاسب محمد خالد خلال المؤتمر أنه أمام هذا الدعم والحب الذي غمره به أهالي بلدته لا يستطيع الا أن يتستمر في خدمتهم, حيث أن هذه تعتبر الدورة الرابعة له بالبرلمان. مشيرا الي أن علي أولويات برنامجه في هذه الدورة الي جانب اكمال ما توقف من مشروعات كبري خلال الفترة الماضية, ملفات التعليم والصحة والبطالة, كما أنه سوف يقوم بتدشين أول مدينة صناعية بمدينة الجمالية تستوعب عدد كبير من الآيدي العاملة من خلال المصانع والمشروعات الاستثمارية التي ستقام داخلها.
جدير بالذكر أن أهالي الجمالية سوف ينطمون الجمعه القادمة مسيرة حاشدة تجوب دائرة “الجمالية-منية النصر” انطلاقا من ليسا الجمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *