أخبار عاجلة

مصطفي بكري : قائمة في حب مصر هدفها إحداث توافق بين كل القوى والأحزاب

أكد مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب، أن قائمة في حب مصر قائمة وطنية هدفها أحداث توافق بين كل القوى والأحزاب السياسية، وتقوم أهدافها على 19 محورا منهم الدفاع عن ثوابت الدولة ومكافحة الإرهاب ورفض التمييز والإقصاء ومواجهة كل المخططات التي تواجه الدولة المصرية وتستهدف أن يكون لدينا ظهير برلمانى قوى يشكل الأغلبية في البرلمان.
وأضاف بكرى في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر قائمة في حب مصر بشبرا الخيمة، والذي يعقد بحضور عدد من مرشحى القائمة ومنهم الدكتور محمد سليم عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ومرشح القائمة بالقليوبية وسولاف درويش مرشح القائمة بقليوب والكاتب الصحفى محمود بكرى ومحمد زكريا محى الدين مرشح القائمة بكفر شكر واللواء حسن ناجى سكرتير عام القليوبية السابق أن هناك أكاذيب تروج ضد القائمة ومن بينها أنها قائمة الدولة وهذا يتنافى مع الحقيقة فالأمر تضم 10 أحزاب سياسية وتجمع كل ألوان الطيف السياسي ونحن لن نرد على تلك الأكاذيب. مستطردا بقوله إن خياراتنا ومواقفها تعبر عن آمالنا وطموحات ولدينا ثقة في الشعب المصري ومواقفة. 
وأضاف أن أهم القوانين التي سيطالب بها في البرلمان المقبل هي القوانين التي تصب في مصلحة المواطن المصرى والقوانين الصادرة في عهد الرئيسين عدلى منصور وعبد الفتاح السيسى .
وأعلن بكرى رفضه لتعديل قانون التظاهر ومن يرفض فعليه طرح البديل وليكن القانون الأمريكى الأشد قسوة من القانون المصرى .
كما أعلن رفضه لتعديل الدستور في الوقت الراهن معبرا عن ثقته في الشعب المصرى وان الخروج سيكون كبيرا في المرحلة الثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *