“كمل جميلك”: تصريحات العقيد “الهارب” عمر عفيفى عارية من الصحة

إستنكر المكتب التنفيذى , لحملة “كمل جميلك” لترشيح السيسى لرئاسة مصر , تصريحات العقيد عمر عفيفى التى نشرها عبر صفحته فى موقع الفيس بوك , مؤكداً أنها حملة شعبية بنكهة مصرية خالصة , ترى “السيسى” الرئيس القادم لمصر لما يمتلكه من قدارت تخطت الجميع فى الحفاظ على تراب هذا الوطن ودماء أبناءه الشرفاء , جاء ذلك خلال بيان أصدرته الحملة , منذ دقائق , عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك .

 
وأكد خالد العدوى , المنسق العام للحملة , أن علاقة الحملة بالفريق السيسى وقيادات القوات المسلحة ما هى إلا علاقة شعب محترم بقيادة مخلصة لبت نداء الوطن وإنحازت لتحقيق مطالبه , موضحاً أن تصريحات العقيد “الهارب” عمر عفيفى ما هى إلا تصريحات بطعم الهزيان وضرب من ضروب الوهم والخيال لا أساس لها من الصحة لا من قريب ولا من بعيد .
وقال العدوى , قد إعتاد المصريون باختلاف إنتمائاتهم واتجاهاتهم السياسية على سماع مثل هذه التصريحات من هذا العفيفى “الهارب” خارج البلاد منذ إندلاع ثورة يناير وحتى الان .
 
 
وكذلك أكد المكتب التنفيذى للحملة , أنها ماضية فى طريقها ولن تلتفت لمثل هذه الخرفات والخزعبلات حيث لا يستطيع أحد أياً كان مكانه أو موقعه أن يزايد على الحملة او على أعضاءها فى حبهم لهذا الوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *