أخبار عاجلة

ربة منزل تقتل زوجها بقطعة رخام بعد زواجهما بـ 20 يوما

أرتكبت ربة منزل جريمة قتل بشعة قامت بقتل زوجها بقطعة رخام على رأسة بعد زواجهما بـ 20 يوما وأدعت أنه أنتحر لظروف نفسية .
كان اللواء محمد مصطفى نائب مدير أمن الفيوم للأمن العام قد تلقى اخطار من العقيد خالد حسن نائب مامور قسم شرطة الفيوم بالعثور على جثة درويش . ح ” 28 سنه ” فلاح من حى الصوفى بمدينة الفيوم والدماء تنزف من رأسه فوق سطح منزله .
أكد أفراد أسرته أن الوفاة بسبب الانتحار لأنه كان يمر بظروف نفسية سيئة وقررت نيابة بندر الفيوم تشريح الجثة والدفن عقب التشريح وحرر محضر برقك 6331 لسنة 2013 قسم شرطة الفيوم .
تم تشكيل فريق بحث بأشراف العميد محمد الشامى مدير أدارة البحث الجنائى , حيث أثبتت تحريات المقدم أحمد حبيب رئيس مباحث قسم الفيوم أن هناك شبهة جنائية فى الحادث وأن مرتكبة الحادث هى زوجته نورهان . ع” 18 سنه ” ربة منزل وأنها كانت على خلافات دائمة مع زوجها المجتى عليه حيث تزوجته منذ شهر ونظرًا لقيام البعض بعمل سحر لها ولزوجها فكانت تتصور وتشاهده على صور حيوانات مختلفة مثل الحمار والخروف وحاول أهل الخير الصلح بينهما دون جدوى، وليلة الحادث وقعت مشاجرة بينهما قام الزوجبضربها بالخرطوم ثم ألقى عليها رخامة كبيرة فأنكسرت على الأرض فأسرعت الزوجة بأخذ قطعة من الرخام وإنهالت بها عدة ضربات على رأس زوجها الذى أصيب بأرتجاج فى المخ وصعد إلى سطح المنزل لفقدانه الوعى إلى ان سقط جثة هامدة .
تم القبض على الزوجة التى أعترفت تفصيليا بالحادث بعد أن واجهها المقدم أحمد حبيب رئيس مباحث قسم الفيوم بالشهود أثناء مشاهدتهم لها وهى تلقى بمخدة حجرة النوم وهى مبللة بادماء فى الترعة لتتخلص من آثار الجريمة.
تم أحالة الزوجة إلى أحمد اسامة مدير نيابة بندر الفيوم الذى تولى التحقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *